اخبار الأندرويد

تقرير: سامسونج قد تضطر لإيقاف أجهزة جالاكسي نوت 7 عن بعد

الأخبار المتعلقة بسامسونج متواصلة وبالضبط حول جهازها الجديد جالاكسي نوت 7، هذا الأخير الذي وللأسف يعاني من مشكلة احتراق البطارية، اليوم معنا تقرير مهم، سيكون مهما لكل شخص ينوي الحصول على الجهاز.

تقرير: سامسونج قد تضطر لإيقاف أجهزة جالاكسي نوت 7 عن بعد
تقرير: سامسونج قد تضطر لإيقاف أجهزة جالاكسي نوت 7 عن بعد

كالعادة نحن نغطي مشكلة احتراق جهاز جالاكسي نوت 7، فإن لم تكن قد اطلعت على هذه المشكلة من قبل، ننصحك بالاطلاع على المقال السابق لأخذ فكرة، وملخص الأمر أن النسخ السابقة التي قامت سامسونج بإطلاقها تعاني من مشكلة في البطارية، تؤدي إلى احتراق داخلي، وهو ما يدفع لاحتراق الجهاز بشكل كامل وبالتالي حرق كل شيء قابل للاحتراق بجانبه، وهناك الكثير من الحوادث المسجلة.

بالرغم من المبيعات الكبيرة التي حققها الجهاز، إلا أن هذه الحوادث معدودة، بالتالي فهذا يشير إلى أنها في نسخ معينة قد تعاني من مشكلة في التصنيع أو تجميع البطارية، مع ذلك سامسونج اتخذت قرار مصيري يقضي بسحب كل القطع التي تم بيعها سابقا، وأطلقت خطة لاسترجاع هذه الأجهزة واستبدالها بأخرى جديدة.

وباعتبار أن النسخ الجديدة لم تصل لكل البلدان، فسامسونج توفر للمستخدم استرجاع ثمن الجهاز، مع ذلك سامسونج تعلم أن هناك كثير من الزبائن قد لا تصلهم هذه التنبيهات ولم يطلعوا على هذه الأخبار، لذا قد تضطر إلى خطوة أخرى وهي إيقاف الأجهزة عن بعد، أي ستقوم بإغلاق وإلغاء تنشيط نسخ جالاكسي نوت 7 القديمة نهائيا، وهذا ما سيدفع الزبائن لاستبدالها.

كالعادة نكرر نصيحتنا، إن كنت تنوي الحصول على الجهاز، عليك انتظار وصول النسخ الجديدة إلى الأسواق، ويمكنك الاستفادة من دليل التعرف على مشكلة احتراق بطارية جالاكسي نوت 7.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. و نكون واقعيين ليش لحتى ننتظر الجهاز..اساسا الاندرويد مافيه شي خصوصا البرامج و الالعاب..مثلا انا عارض ازياء لا اجد تطبيقات مختصة في مجال عملي في سوق القوقل..عندما افتح الايباد و ادخل الاب ستور ارى كل ما ارغب فيه و زيادة.. يعني ليش ياجماعة نحط مصاري على اجهزة الاندرويد يلي مافيها غير التصميم و المميزات وفي النهاية نشعر بأنه علبة كرتون فارغة..وعندما تريد بيع جهازك الاندرويد تخسر نصف ثمنه بعكس اجهزة ابل..فكروا بمنطقية و كفايتنا نضحك على حالنا

    1. بس بعض المزايا يخليك تشتري اجهزة اندرويد وبقوة اولا شريحتين كان عندي ايفون كنت اعاني من هذا شي ثانيا النظام يعطيك حرية عكس نظام ابل ثالثا ذاكرة الخارجية رابعاً الاكسسوارات داخل الكرتون اقوي من اكسسوارات ابل اما اجهزة ابل شي واحد يعجبني فيه قوية و النظام اقوى فقط مع تحياتي لك

  2. اول مرة بزعل على شركة .. رغم انهن ما يخسروا غير من الجمل ادنه…بس هاد كان اكتر جهاز رح تنافس فيه الشركة…اكيد السنة الجاي سامسونج رح تصلح صورتها بشي اقوى و افخم و احدث بحكم انها طلعت من سوق نهاية هذه السنة…اغلب الناس يلي بعرفهن كانوا عم ينتظروا النوت ٧ لكنهم غيروا رأيهم و بدأوا بحجز الايفون ٧ … حظ موفق للسامسونج…الزبون لايستطيع الانتظار وخصوصا نحن نمشي مع عجلة الزمن..حتى انا شعرت بالندم لانتظاري للنوت٧ ..خسارة و حظ موفق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق