اخبار التطبيقات

تطبيق الدليل الصوتي – دليل سياحي عالمي رائع لا يعوض في اي جهاز وعرض تخفيضي كبير

أصبح العالم الآن قرية صغيرة، يمكنك التنقل بين دولة وأخرى بشكل أيسر مما كان عليه في زمن مضى، وكذلك الطرق السياحية تغيرت وتطورت، ففي الماضي كنت بحاجة إلى مرشد سياحي لأول زيارة لأي مدينة، لكن الآن مرشدك السياحي سيكون بين يديك، هذا ما سيضمنه لك تطبيق الدليل الصوتي، مع العرض التخفيضي الذي سنوفره لكم اليوم.

تطبيق الدليل الصوتي - دليل سياحي عالمي - عرض تخفيضي كبير
تطبيق الدليل الصوتي – دليل سياحي عالمي – عرض تخفيضي كبير

فائدة التطبيق وعمله:

في زمن مضى وحين كان أي شخص ينتقل للسفر والسياحة في مدن أخرى؛ كان يعتمد على دليل سياحي قد يكون غاليا ومكلفا، أو يبحث في شبكة الانترنت وقبلها الكتب السياحية، ولكن بشكل عشوائي غير منظم، لكن مع تطبيق الدليل الصوتي، لن تكون بحاجة إلى كل تلك الفوضى، فقط بواسطة جهازك الأيفون أو الآيباد تستطيع الوصول إلى معلومات سياحية كثيرة مفيدة ومعلومات مهمة.

هذا ما يفيدك به التطبيق، سيقدم لك دليلا كاملا بدون الحاجة إلى اتصال انترنت، هذا الدليل يضمن لك الحصول على معلومات مفيدة جدا حول معالم المدينة التي أنت تزورها حاليا، مع قصص يرويها ألئك الذين قاموا بزيارتها من قبل، مع دليل كامل عبر الخريطة، طبعا هو مرشد سياحي متطور وذكي.

مزايا تطبيق الدليل الصوتي:

التطبيق وباعتباره دليلا صوتيا، فلا يعني ذلك أنه يوفر لك معلومات بالصوت، بل يمكنك القراءة، مشاهدة الصور، والتعرف على الأماكن عبر الخريطة، فالأمر بسيط ويسير جدا عبر هذا التطبيق، وطبعا يوفر من أجل ذلك بعض المزايا هي كالتالي:

  • دليل سياحي لعدة مدن: برشلونة، برلين، فيينا، البندقية، لندن، نيويورك، باريس وبراغ وروما وسانت بطرسبرغ في روسيا.
  • إمكانية تحميل محتوى المدينة التي تريد فقط.
  • معلومات مكتوبة، وكذلك صوتية لبعض المدن.
  • صور لأهم المعالم في المدينة المختارة.
  • خرائط مفيدة تسهل عليك الوصول.
  • يعمل بدون الحاجة إلى اتصال انترنت، فقط تحتاج انترنت لتحميل المحتوى لأول مرة.

بالنسبة لتصميم التطبيق فهو بسيط جدا، مفهوم بدون أي تعقيدات، يمكنك تحميله على جهازك الأيفون والآيباد والاستفادة منه بطريقة رائعة، لتحصل على أفضل رحلة إلى أي من المدن المدرجة في التطبيق، ولا تزال الشركة المطورة للتطبيق تعمل على إضافة المزيد من المحتوى ومعلومات مدن إضافية.

عرض تخفيضي لوقت محدود:

يمكنك الحصول على تفاصيل مدينيتن فقط عند تحميل التطبيق أول مرة، ويمكنك تحميل باقي محتوى المدن عن طريق الشراء من المحتوى المدفوع داخل التطبيق، وذلك بسعر 10.99 ريال، بعد أن كان بسعر 17.99 ريال لتحصل على كل محتوى المدن.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 2.2 (ظهر في تاريخ 10-09-2016)

الحجم: 28.5 ميجابايت ( يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

دليلك السياحي المحترف من أجل الحصول على معلومات دقيقة حول أفضل المدن العالمية، بالصوت، الصور، الخرائط والكتابة طبعا.

التحميل للأيفون والآيباد:

المبرمج: Jourist Verlags GmbH

السعر : مجاني 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق الدليل الصوتي - دليل سياحي عالمي - عرض تخفيضي كبير
تطبيق الدليل الصوتي – دليل سياحي عالمي – عرض تخفيضي كبير
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. لا تستغرب كل التطبيقات العربية كذا
    مجاني وحمل وكله يطلع إعلانات ومشتريات نن داخل التطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق