اخبار الأندرويد

تسريب تفاصيل جديدة حول جهاز جالاكسي S8 – سيكون حاضرا عن قريب

الأخبار المتداولة حاليا أغلبها حول سامسونج وبالضبط مشكلة جهازها جالاكسي نوت 7، هذا الأخير الذي للأسف أصاب سامسونج بصدمة، لذلك عليها تدارك الأمر، ومن بين خططها في ذلك إطلاق أجهزة جديدة متطورة.

تسريب تفاصيل جديدة حول جهاز جالاكسي S8 - سيكون حاضرا عن قريب
تسريب تفاصيل جديدة حول جهاز جالاكسي S8 – سيكون حاضرا عن قريب

كل أجهزة سامسونج المميزة تم الكشف عنها، بالتالي لم يبق لها إلا العمل على أجهزة العام القادم، وهي جالاكسي S8، بالإضافة إلى جالاكسي نوت 8، وهذا ما لا يمكن بالنسبة للأخير، حيث يجب على الشركة تطويره بشكل جيد ويحتاج وقت طويل حتى ينضج من خلال مخابر البحث والتطوير.

بالتالي الجهاز الأقرب للكشف عنه هو جالاكسي S8، الخطة الاعتيادية لسامسونج هي الكشف عن الجهاز خلال شهر مارس من كل عام، أو أواخر شهر فبراير، لكن كما يبدو فإن الشركة قد تكون مضطرة للتعجيل والكشف عن الجهاز في أقرب وقت، والهدف من ذلك تدارك مشكلة جالاكسي نوت 7، وإرجاع ثقة الزبائن بها من جديد.

في وقت سابق عرفنا أن جهاز جالاكسي S8 يحمل الإسم الرمزي Project Dream، وبحسب آخر التسريبات فإن الرمز الخاص بالجهاز سيكون SM-G950، في حين أن نسخة الإدج ستكون SM-G955، وطبعا هذا هو الجديد بخصوص الجهاز، ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل تقنية، فقط إلا ما تم رصده سابقا من حيث أنه سيكون داعما لتقنية Daydream VR للواقع الافتراضي التي كشفت عنه جوجل سابقا وستوفرها بشكل رسمي خلال الفترة القريبة القادمة.

ما يمكن توقعه وقد أخبرناكم به؛ هو موعد الكشف عن الجهاز، والهدف طبعا هو إعادة إرجاع ثقة الناس بأجهزتها بعد مشكلة جالاكسي نوت 7، ولعل سامسونج قد تكشف عن الجهاز قبيل نهاية العام الجاري، وبالتالي فإن كل شيء وارد.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

  1. جهاز سامسونج جالاكسي اس 7 رائع جدا تصميم وآداء أكثر من رائع@##@@#$
    وربما سامسونج جالاكسي اس 8 سيأتي بمواصفات ومزايا رائعة افضل بكثيييييير @@@@

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى