اخبار الأندرويد

الجهازين Xperia C4 و Xperia C4 Dual يحصلان على الأندرويد 6.0

سوني بدون برنامج محدد من حيث توفير تحديثات النظام لأجهزتها، ما يهمها أن توصل هذه التحديثات، لكن لا يهم متى، حتى ولو كان ذلك بعد صدور النسخة الجديدة من الأندرويد، على كل حال الشركة وبحسب تقارير رسمية قامت بإطلاق تحديث الأندرويد مارشيملو بالإصدار 6.0 إلى الجهازين Xperia C4 و Xperia C4 Dual.

الجهازين Xperia C4 و Xperia C4 Dual يحصلان على الأندرويد 6.0
الجهازين Xperia C4 و Xperia C4 Dual يحصلان على الأندرويد 6.0

كما ذكرنا لكم سابقا وفي عدة تقارير، الملاحظ عن سوني أنها بطيئة نوعا ما في توفير التحديثات، لكن الأهم أنها تقوم بإيصالها فعلا، ولا يهم الوقت الذي يتم فيه ذلك، على كل حال كما عرفتم في المقدمة ومن العنوان، الجهازين Xperia C4 و Xperia C4 Dual يحصلان رسميا على الأندرويد 6.0، وذلك بعدما كانا يعملان بالإصدار 5.1 من نظام الأندرويد.

بحسب التقارير فإن التحديث وصل لمالكي الجهازين في أمريكا، أمريكا الجنوبية، أستراليا، إيطاليا، ومن المفترض أن يصل لباقي المستخدمين المالكين للجهازين في باقي دول العالم، والتحديث الجديد سيرفع رقم البناء إلى 27.3.A.0.122 بالنسبة لجهاز Xperia C4 أما نسخة الثنائية الشريحة فستحصل على رقم البناء 27.3.B.0.122.

وضمن هذا التحديث سيحصل الجهازين على جميع مزايا إصدار الأندرويد 6.0، مع قيام سوني بتحديث واجهة المستخدم، مع دعم عدة مزايا جديدة منها الوضع الليلي، طبعا دون نسيان قيام سوني تحديث تطبيقاتها وخدماتها الرسمية.

يمكنك التحديث من خلال برنامج سوني على الحاسوب، أو من خلال الجهاز نفسه من خلال الدخول إلى الإعدادات، ثم حول الهاتف، ثم تحديثات النظام والتحديث عبر OTA، فقط تأكد أن التحديث قد تم إطلاقه.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى