السيديا

3 أدوات سيديا – جديدة و مفيدة لكل مستخدم

وأخيرا الجيلبريك أصبح متوفرا، وإن كان غير كاملا، ويحتاج إلى الحذر، لهذا سنواصل تقديم سلسلة أدوات سيديا، بحيث نعرض لكم 3 أدوات مميزة، مختارة بعناية، فقط نشير إلى أمر مهم، وهو أنك لست مضطرا لتثبيت هذه الأدوات، فقط قم بتثبيت ما يناسبك منها وما يفيدك ويعجبك.

1- أداة AppDelete لمنع حذف التطبيقات، والحفاظ على الجيلبريك خصوصا

هل تملك في البيت كائنات تعبث بهاتفك وتتصرف به كما لو أنه ملكها وتدخل هنا وهناك؟ هل تود الحفاظ على خصوصياتك والحفاظ على تطبيقاتك من الحذف وخسرانها، وخاصة تطبيق الجيلبريك Pangu الذي إذا انحذف انحذف الجيلبريك من أصله! مع أداة AppDelete الرائعة ستتمكن من التحكم بالتطبيقات التي على جهازك وحمايتها من الحذف. فكل ما عليك فعله هو تثبيت الأداة ثم الدخول إليها من الإعدادات واختيار التطبيقات التي تود الحفاظ عليها وانتهى الأمر. فبعد أن تقوم بالضغط مطولا على أي تطبيق لن تظهر علامة × على التطبيق الذي قمت باختياره.

هل أعجبتك أداة AppDelete؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا من مصدر Bigboss .

أداة AppDelete لمنع حذف التطبيقات، والحفاظ على الجيلبريك خصوصا
أداة AppDelete لمنع حذف التطبيقات، والحفاظ على الجيلبريك خصوصا

2- أداة KBSwipe 9 للتنقل و تحديد النصوص بطريقة سريعة وسهلة

ميزة التنقل و تحديد النص السريعة ظهرت أول مرة على أجهزة الآيباد في الإصدار التاسع، ولسبب أو لأخر لم تقم آبل بإدراجها في أجهزة الأيفون وأبقتها حكرا على جهازها اللوحي، لكن مع أداة KBSwipe 9 ستتمكن من تفعيل هذه الميزة على جهازم الأيفون أو الأيبود تتش، فكل ما عليك فعله هو تثبيت الأداة ومن ثم التنقل إلى أي نص و وضع المؤشر في بداية النص والسحب بإصبعين على لوحة المفاتيح للتنقل بين أسطر النص أو الضغط مرتين على لوحة المفاتيح مع السحب لتحديد النص.

هل أعجبتك أداة KBSwipe 9؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

 أداة KBSwipe 9 للتنقل و تحديد النصوص بطريقة سريعة وسهلة
أداة KBSwipe 9 للتنقل و تحديد النصوص بطريقة سريعة وسهلة

3- أداة Aporeo لشحن جهازك بطريقة سريعة باستخدام وضع الطاقة المنخفض

هذه الأداة مخصصة لمن يريد أن يقوم بشحن جهازه بطريقة سريعة، حيث تعتمد على تفعيل ميزة Low Power Mode أو وضع الطاقة المنخفض عند قيامك بوضع جهازك في الشاحن؛ حيث يقوم هذا الوضع بإيقاف بعض مزايا الجهاز كالبلوتوث و الإتصال بالشبكة الخلوية، و إيقاف بعض المؤثرات البصرية…إلخ. ومنه يقوم الجهاز بالشحن بطريقة سريعة. وعند اكتمال شحن الجهاز ستقوم الأداة بإغلاق هذا الوضع تلقائيا.

هل أعجبتك أداة Aporeo؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

أداة Aporeo لشحن جهازك بطريقة سريعة باستخدام وضع الطاقة المنخفض
أداة Aporeo لشحن جهازك بطريقة سريعة باستخدام وضع الطاقة المنخفض

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫25 تعليقات

  1. السلام عليكم ….
    هذي اول مشاركه لي أدوات ابدددداع وشكرا ع مجهودكم بس ابي اسأل ما اسم ثيم موجود ف aporeo

  2. الله يعطيكم العافيه على المجهود بس هاذي الميزات موجوده بالايفون من الاساس منع حذف التطبيقات ومميزات كثيره بالايفون لا يعرفها المستخدم مع احترامي للجميع بس اللي مايتعبث بجواله مثلي صعب يعرفها

  3. شكراً لكم على مواضيعكم الجملية وأتمنى منكم ان تقومو بنشر المزيد من الأدوات وبعض الثيمات ولقد استفد اليوم من هذه الأدوات

  4. نشكركم بس أتمنة تنزلون برنامج راديو بدون نت يعني تقدر تشغيلة بدون ماتفتح نت للايفون وجزاكم الله خير

  5. نشكركم لأكن أتمنة تنزلون برنامج راديو بدون نت يشتغل يعني بدون ماتفتح النت تقدر تشغيلة وتستمع بي ياريت …وجزاكم الله خير

    1. نزل برنامج youtube و من بعدها نزل youtube++

      و من ماتنزل الي تباه و سو اكسبورت على الميوزك و بهذي الطريقة ماتحتاج انك تنزل برنامج بفلوس ولا تشبك على الكمبيوتر .. اذا تريد توظيح اكثر ضيفني ع سناب و بشرح لك hmdmnsori

    2. نزل اداه ezringtones من السيديا
      ونزل برنامج zedge من الابستور
      وحمل اي أغنيه تعجبك من البرنامج وراح تشوفها مع النغمات عندما تدخل على الضبط واختيار نغمه الهاتف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى