اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات جهاز LeEco التقنية بمعالج SD820

في ظل غياب جديد الشركات المشهورة، برزت الشركات الصينية التي خطفت الأضواء وجعلت الجميع ينتظر جديدها، شركة LeEco من بينها، والتي تعمل بشكل متسارع من أجل توفير أفضل الهواتف، واليوم معنا خبر حول جديد الشركة.

تسريب مواصفات جهاز LeEco التقنية بمعالج SD820
تسريب مواصفات جهاز LeEco التقنية بمعالج SD820

شركة LeEco أو LeTv تقوم بعمل جيد، مؤخرا كشفت عن أول أجهزتها التي تحمل كاميرا مزدوجة من الخلف، وطبعا الشركة لن تتوقف عند ذلك الحد، فهدفها دوما توفير هواتف ذات تقنيات عالية وفي نفس الوقت بأسعار مناسبة، وهو ما تفلح فيه الشركة بشكل جيد جدا.

تسريب اليوم يشير إلى جهاز جديد قادم من الشركة، تم رصده عبر منصة اختبار الآداء GFXBench، والتي أشارت إلى جهاز يحمل الإسم LeEco X720، والذي أفادت التسريبات أيضا أنه قد يكون نفسه الجهاز الذي سيحمل الإسم Le 2s، هذا الأخير الذي يحمل المزايا التقنية التالية:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة FHD.
  • معالج Snapdragon 820.
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • مساحة التخزين 32 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • نظام الأندرويد مارشيملو 6.0.1.

على كل حال من المفترض أن يتم الكشف عن الجهاز خلال الشهر القادم أي أيلول- سبتمبر، وطبعا خلال هذه الفترة من المتوقع أن تظهر المزيد من التسريبات والتي تضم صور الجهاز؛ وحينها سنتعرف عليه أكثر إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

زر الذهاب إلى الأعلى