اخبار الأندرويد

مزيد من الصور المسربة لجهاز Meizu Pro 7 ذو الشاشة المنحنية

تعتبر شركة Meizu من بين الشركات التي تتبع نهج شركة سامسونج، وتعتمد معالجاتها في أفضل أجهزتها، ها هي ذي تحاكي الشركة من خلال اعتماد شاشة منحنية، وإن لم يكن الأمر مقتصرا على سامسونج إلا أنها اشتهرت به، وتريد Meizu إطلاق نسختها التي تحمل شاشة منحنية الأطراف.

مزيد من الصور المسربة لجهاز Meizu Pro 7 ذو الشاشة المنحنية
مزيد من الصور المسربة لجهاز Meizu Pro 7 ذو الشاشة المنحنية

طبعا نحن نتحدث عن خليفة جهاز Pro 6، وهو الجهاز الذي كشفت عنه ميزة منذ فترة ليست بالطويلة، لكنها قررت إطلاق الجيل الذي يليه من أجل زيادة قوة تواجدها في السوق، حيث تنوي الشركة إطلاق جهاز يحمل اسم Meizu Pro 7، وربما أبرز ما سيكون في هذا الجهاز الشاشة عالية الدقة والتي ستكون منحنية الأطراف، وهي السياسة التي صارت تعتمدها الشركات التقنية حاليا في هواتفها ولكن تشتهر بها سامسونج من خلال فئة Edge من هواتفها.

في وقت سابق تم تسريب بعض الصور الخاصة بهذا الجهاز لكن لم تكون واضحة بشكل جيد، لكن الصورة السابقة بالإضافة إلى الصور التي سنقوم بعرضها عليكم لاحقا، وهي التي تؤكد لنا ما تم الحديث عنه في وقت سابق ولم يتم التأكد منه، ويتعلق الأمر بالشاشة منحنية الأطراف، حيث يبدو أن Meizu تريد الاعتماد عليها فعلا في جهازها هذا.

هاتف Meizu Pro 7
هاتف Meizu Pro 7

كما أخبرناكم أيضا في فترة ماضية، فقد تم تسريبت المزايا التقنية للجهاز عبر منصة اختبار الأداء Geekbench، وبالتالي لم يبق الآن إلا أن تكشف الشركة عنه، والتسريبات تتحدث حول تاريخ 3 أيلول سبتمبر القادم، أي لم يبق الكثير، قبل الختام نذكركم بالمزايا التقنية للجهاز التي ستكون كالتالي:

  • شاشة Super AMOLED لمس ذات مقاس 5.2 إنش بدقة 1080p مع ميزة 3D Press أو قوة اللمس.
  • معالج ميديايتك Helio X25 عشاري النواة أو معالج X30 القادم.
  • معالج رسوميات Mali-T880.
  • ذاكرة عشوائية رام 6 جيجا.
  • مساحة تخزين 32 أو 64 جيجا مع إمكانية زيادتها عن طريق بطاقة microSD.
  • كاميرا خلفية 21.1 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • دعم شبكات الجيل الرابع.
  • دعم شريحتي اتصال.
  • حساس البصمة mTouch 2.1.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق