اخبار الأندرويد

فيديو: جالاكسي نوت 7 يفشل في اختبار الخدش

كما أنك تحرص على أن تملك هاتف ذو مواصفات تقنية عالية؛ أنت تحرص أيضا على أن يكون صلبا قادرا على تحمل بعض الظروف، ومنها الخدش، كأن يرتطم بالمفاتيح في جيبك وغير ذلك، واليوم سنخبركم بنتائج اختبار أحد أحدث وأفضل الهواتف الذكية في السوق.

جالاكسي نوت 7 يفشل في اختبار الخدش
جالاكسي نوت 7 يفشل في اختبار الخدش

اليوم سنتحدث عن جهاز جالاكسي نوت 7، الذي حصل على لقب أفضل هاتف ذكي من حيث الشاشة، وهو كذلك من بين أفضل هواتف سامسونج وهواتف الاندرويد عامة، لكن ماذا عن باقي الاختبارات ؟ هل بإمكان الجهاز الصمود مثلا في ظروف صعبة ؟

بالنسبة للظروف الصعبة ستكون مثل السقوط، الارتطام بأجسام صلبة وغير ذلك، هذا ما يحتاج لاختبارات، لكن اليوم سنفيدكم بمقطع فيديو يستعرض مدى قدرة الجهاز على تحمل الخدوش، وبالضبط الشاشة، والتي تأتي مغطاة بطبقة Gorilla Glass 5، هذه الأخيرة التي تم تطبيق عدة اختبارات عليها من خلال اختبارها على جهاز جالاكسي نوت 7.

حسنا ربما تريدون رؤية نتائج الاختبار؛ إلكيم الفيديو:

كما شاهدتم تم إخضاع الجهاز لاختبار تحمل الخدوش بحسب مقياس Mohs، والذي هو عبارة عن 6 مستويات، وكما رأيتم فإن جالاكسي نوت 7 لم يجاوز المستوى الثالث، مما يعني أنه سهل الخدش مقارنة بغيره من الأجهزة، لكن دعونا نؤكد لكم أن هذا الأمر متعلق بطبقة الحماية Gorilla Glass 5 وليس بالجهاز نفسه، بالتالي فأي جهاز تملكه يحمل طبقة الحماية Gorilla Glass 5؛ فهو معرض للخدش في حال احتك بدرجة معينة مع بعض المعادن، ربما قد تكون في مفاتيح منزلك التي تضعها في جيبك!

على كل حال، ندعوك لمطالعة هذا المقال: هل يستحق هاتف Galaxy Note 7 الشراء ؟! و ما هي أفضل البدائل المتاحة ؟!

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

زر الذهاب إلى الأعلى