اخبار الأندرويد

شركة Asus تستعد للكشف عن الجيل الثالث من ساعتها الذكية

يمكن وصف شركة Asus بنسخة لمبرغيني في عالم السيارات، وطالما تم ضرب هذا المثال بها، هذه الشركة تحرص على بعض التفاصيل والقوة والصلابة في أجهزتها، الشركة تنتج الكثير من الأجهزة ومن بينها الساعات الذكية، ويبدو أن الشركة لديها موعد جديد للكشف عن جديدها في هذا العالم.

شركة Asus تستعد للكشف عن الجيل الثالث من ساعتها الذكية
شركة Asus تستعد للكشف عن الجيل الثالث من ساعتها الذكية

نعم، فقد قامت شركة Asus بنشر هذه الصورة التشويقية عبر حسابها تويتر، وأكدت من خلالها أنها تحضر للكشف عن شيء عجيب وهو قادم قريبا، وحددت التاريخ بيوم 31 أغسطس، أي نهاية الشهر الجاري، والمكان برلين عبر مؤتمر IFA16، حيث تنوي جميع الشركات التواجد من خلاله بجديد منتجاتها.

أما بالنسبة لما ستكشف عنه أسوس، فكما ذكرنا لكم هي ساعتها الذكية ZenWatch 3، أي الجيل الثالث، حيث من المتوقع أن يكون هذا الإصدار أفضل مما سبقه، حيث ستقوم الشركة بتجاوز النقائص التي كانت في الجيل الثاني والأول طبعا، وستحرص على دعمها ببطارية ذات سعة أكبر مع ميزة الشحن السريع، معالج أذكى وأسرع ولا يستهلك طاقة كبيرة، طبعا مع تحسين الشاشة ودعم الواي فاي بجميع أنواعه.

هذا ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن جديدها أيضا من الأجهزة الأخرى، وهو ما سيرد خلال التقارير القادمة التي ستغطي تسريبات الشركات ومن بينها أسوس وتحضيراتها لمؤتمر IFA16.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

زر الذهاب إلى الأعلى