تطبيقات واخبار عامة

حساب سناب شات تقني يهتم بجديد التقنية والتطبيقات وأخبارها وشروحاتها

عادة نعرض عليكم تطبيقات وأخبار تقنية وتغطيات وشروحات، لكن اليوم سيكون مختلفا، حيث سندلكم على حساب سناب شات مفيد لكل المهتمين بعالم التقنية.

أخبار التقنية كثيرة، ولكثرتها قد لا تحصل عليها كلها في مكان واحد، ولا يمكنك معرفة جميع الشروحات من مصدر واحد، فكان لزاما عليك التنقل ما بين المصادر والمواقع وبخاصة الشبكات الاجتماعية، وسناب شات يعتبر من بين أهم الشبكات الاجتماعية انتشارها وأكثرها نموا.

هل أنت مهتم بالتقنية وترغب بالحصول على جديد أخبارها ؟

لكل مهتم بأخبار التقنية وما يصدر يوميا من جديد في هذا العالم الديناميكي الذي لا يتوقف عن النمو، نقدم لكم حساب سناب شات مميز، هذا الحساب يختص بكل ما له علاقة بالتقنية، يخبرك بالجديد، يبسط لك الأخبار ويضعها بين يديك بطريقة سهلة ومفهومة.

الشروحات الجديدة التي تسهل عليك استخدام التقنية !

في هذا الحساب أيضا تستطيع إيجاد العديد من الشروحات، متنوعة ومتجددة، الهدف منها تبسيط كل ما هو صعب في عالم التقنية، وتقديم نصائح وإرشادات من أجل استفادة تامة مما تملكه من أجهزة، بما يضمن لك جعل جهازك أسرع أفضل وبدون مشاكل وحلها في حال صادفتك.

عروض تطبيقات مجانية لوقت محدود

أيضا من خلال هذا الحساب ستجد الكثير من العروض المجانية لوقت محدود لأفضل التطبيقات، يمكنك تحميلها من خلال الحساب، والتعرف على جديد التطبيقات وتحديثاتها من خلاله.

لمتابعة الحساب يكفي مسح الصورة السابقة أو الدخول من خلال هذا الرابط: https://www.snapchat.com/add/ysorii

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق