تطبيقات الأندرويد

تطبيق Opera Free VPN يصل رسميا لأجهزة الأندرويد

تشتهر شركة Opera بمتصفحاتها الموجودة على كل المنصات، وهي ذكية بما يكفي لتوفر للمستخدم كل ما يحتاجه، وها هي الشركة تقدم تطبيق VPN ولكنه الأفضل حاليا.

تطبيق Opera Free VPN يصل رسميا لأجهزة الأندرويد
تطبيق Opera Free VPN يصل رسميا لأجهزة الأندرويد

من مميزات خدمات VPN أنها تقوم بفتح الشبكات أمامك، تستطيع الولوج إلى ما تريد من الخدمات التي عادة قد تكون محظورة في بلدك، أو تكون محصورة في بلدان معينة، بالتالي الاستفادة من خدمات VPN أمر مفيد جدا من أجل تجاوز هذا الحظر أو المحدودية.

هناك الكثير من التطبيقات المميزة التي تقدم خدمات VPN، لكن أغلبها إما مدفوع، أو بمزايا محدودة، الآن قامت شركة أوبر بإطلاق خدمتها لـ VPN بشكل مجاني، من خلال تطبيق مخصص للأندرويد، يتيح لك هذا التطبيق جميع خدمات VPN ولكن مجانية، سريعة، آمنة، مما يضمن لك الاستفادة التامة منها وحماية اتصالاتك بدون دفع أي مبالغ.

مميزات الخدمة:

  • خدمة VPN سريعة جدا وآمنة
  • إمكانية الاتصال مع 5 خوادم حول العالم.
  • الكشف عن مدى أمان خدمة الواي فاي.
  • منع الإعلانات من الظهور.

تتيح لك الخدمة الاتصال بخمس خوادم حول العالم في أمريكا، كندا، ألمانيا، هولندا، وسنغافورة، ويمكنك الاختيار فيما بينها، أو الاتصال تلقائيا بالأقرب إليك.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الأندرويد، نسخة 4.0.3 فما فوق.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 (آخر تحديث 22-08-2016)

الحجم: 46 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi فقط)

للتحميل :

المبرمج: Opera

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى