التطبيقات العربية

تطبيق سناب أطفال – الشبكة الاجتماعية المناسبة للأطفال ، تعرفوا وانضموا اليها !

أطفال هذا الجيل لم يصبحوا كأطفال الجيل الماضي، وإنما ذلك لاختلاف الأزمان والحضارة، فأطفال هذا العصر أصبح لديهم هواتف ذكية، وربما الآباء لم يعد بإمكانهم التحكم بهم بطريقة كاملة، خاصة مع ثورة التطبيقات وبخاصة الاجتماعية منها، ربما أطفالك يرغبون بالحصول على سناب شات، ولكن ذلك خطير عليهم، لذا الحل سيكون مع التطبيق المختار لهذا اليوم.

تطبيق سناب أطفال - المكان المناسب للأطفال على الشبكة الاجتماعية
تطبيق سناب أطفال – المكان المناسب للأطفال على الشبكة الاجتماعية

وبسبب شهرة تطبيق سناب شات، أصبح الجميع يرغب باستخدامه حتى الأطفال، فصار كثير منهم يستخدم التطبيق عبر أجهزتهم، وذلك بالتسجيل أن عمرهم أكبر من السن القانوني، وبالتالي هذا بشكل عام لا يناسبهم، خاصة إن كان الأولياء منتبهين لهذه المسألة، ومن جهة أخرى لا يودون منع أطفالهم من بعض المزايا.

هنا يأتي تطبيق سناب الأطفال،حيث أنه  في هذا التطبيق لن يتم مشاركة الصور أو مقاطع فيديو مع اي شخص، وإنما هو تلبيه لرغبة الأطفال الذين يرغبون بالحصول على تطبيق سناب شات، وقد لا يكون السناب شات مناسباً لأعمارهم.

لذلك سيكون هذا التطبيق مناسباً لهم ان شاء الله، كما يتم الاحتفاظ بالصور الملتقطة أو مقاطع الفيديو في التطبيق لمدة خمس دقائق فقط، وبعد ذلك سيتم حذفها بشكل تلقائي، بالتالي سيكون المكان المناسب فعلا للأطفال.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.3 بتاريخ: (09 – 08 – 2016)

الحجم: 3.1 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مفيد وملبي لطلبات الاطفال باستخدام سناب شات، بعيدا عن مخاطر سناب شات

للتحميل :

المبرمج: Best IPhone Apps

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق سناب أطفال - الشبكة الاجتماعية المناسبة للأطفال
تطبيق سناب أطفال – الشبكة الاجتماعية المناسبة للأطفال

زر الذهاب إلى الأعلى