اخبار الأندرويد

تسريب تفاصيل جهاز Meizu Pro 7 التقنية القوية

نواصل تغطية أخبار الشركات الصينية ومجددا مع شركة Meizu والتي تختار دوما النصف الثاني من كل عام للإعلان عن مجموعة من أجهزتها، اليوم معنا تفاصيل جهاز قوي جدا قادم من الشركة.

تسريب تفاصيل جهاز Meizu Pro 7 التقنية القوية
تسريب تفاصيل جهاز Meizu Pro 7 التقنية القوية

اليوم سيكون معنا تفاصيل جهاز ذو مواصفات ومزايا تقنية عالية، بحسب التسريبات قد يحمل إسم Meizu Pro 7، أو قد يكون مجرد نسخة محسنة أخرى من جهاز Pro 6، حيث كما يظهر في الصورة السابقة وهي تخيلية الجهاز ذو شاشة منحنية الأطراف، مما قد يجعل الأمر وكأنه يدور حول جهاز يحمل إسم Meizu Pro 6 Edge، أي مجرد إدج من الجهاز السابق الذكر.

على كل حال، بعيدا عن المسميات، فإنه قد تم رصد مواصفات هذا الجهاز من خلال منصة اختبار الأداء Geekbench، والتي أكدت لنا توفر هذا الجهاز بمزايا تقنية عالية جدا وهي كالتالي:

  • شاشة Super AMOLED لمس ذات مقاس 5.2 إنش بدقة 1080p مع ميزة 3D Press أو قوة اللمس.
  • معالج ميديايتك Helio X25 عشاري النواة أو معالج X30 القادم.
  • معالج رسوميات Mali-T880.
  • ذاكرة عشوائية رام 6 جيجا.
  • مساحة تخزين 32 أو 64 جيجا مع إمكانية زيادتها عن طريق بطاقة microSD.
  • كاميرا خلفية 21.1 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • دعم شبكات الجيل الرابع.
  • دعم شريحتي اتصال.
  • حساس البصمة mTouch 2.1.
هاتف Meizu Pro 7
هاتف Meizu Pro 7

هذه المزايا التقنية القوية قد تجعل الجهاز من بين أفضل الهواتف الذكية المتوفرة في السوق، نحن نعتقد أنه سيكون نسخة محسنة من جهاز Meizu Pro 6 وقد يكون نسخة الإدج منه فقط، على كل حال خلال الأيام القليلة القادمة سنتعرف على التفاصيل بشكل رسمي من الشركة إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق