تطبيقات واخبار عامة

برنامج Filmora Video Editor الاحترافي لتحرير الفيديو، مطلوب للجميع

عادة نقوم باستعراض لكم العديد من تطبيقات الأيفون والأندرويد، ويشمل ذلك أيضا برامج الحاسوب الاحترافية، والتي توفر للمستخدم المزايا الكبيرة التي لا يمكن لتطبيقات الهواتف الذكية واللوحيات توفيرها، ومن أبرز هذه البرامج المتخصصة في معالجة وتحرير الفيديو، باعتبار أن إنتاج مقطع احترافي يحتاج إلى حاسوب ذو إمكانيات جيدة، وطبعا برنامج ذكي ذو مزايا احترافية، وهو ما سنعرفكم عنه اليوم، وهو برنامج Filmora Video Editor.

برنامج Filmora Video Editor الاحترافي لتحرير الفيديو
برنامج Filmora Video Editor الاحترافي لتحرير الفيديو

حاليا تعتبر مقاطع الفيديو من أبرز الطرق للتعبير، الحفاظ على الذكريات الخاصة باللحظات الجميلة، الترفيه وغير ذلك من الفوائد المعروفة لمقاطع الفيديو، طبعا كثيرون يبحثون عن برامج توفر لهم إمكانية تحرير، تعديل، مونتاج مقاطع الفيديو، بسهولة، بساطة، احترافية، سرعة وطبعا توفر العديد من المزايا، لذا كما أخبرناكم معنا اليوم برنامج Filmora Video Editor الرائع.

ما هي أبرز مزايا برامج Filmora Video Editor ؟

ما دمنا وصفنا هذا البرنامج بالاحترافي، فحتما هو كذلك لما يتوفر عليه من مزايا رائعة، سنذكر أهمها إجمالا:

  1. واجهة بسيطة واستخدام سهل: هذه أول مزايا البرنامج، ذو واجهة بسيطة، سهل الاستخدام، احترافي النتائج، قم باختيار مقطع الفيديو، اختر بعد ذلك المؤثرات والمزايا التي تريد إضافتها، الآن قم بحفظ الفيديو واستمتع بمشاركته مع أحبابك، فقط بكل سهولة.
  2. مزايا تحريرية احترافية: كثيرة هي مزايا البرنامج العامة، منها إمكانية القص، الدمج، التدوير، التحجيم، وغير ذلك كثير.
  3. إمكانية تخصيص الفيديو: مع هذا البرنامج تستطيع جعل مقاطع الفيديو المراد إنتاج أكثر خصوصية، مع المزيد من المزايا مثل: إدخال فيديو أو صورة داخل فيديو، إضافة العديد من الفلاتر الاحترافية، إمكانية إضافة الحركات المميزة، ميزة تغطية الوجوه بالملصقات وغير ذلك أيضا كثير.
  4. مزايا مونتاج أكثر احترافية: يتيح لك البرنامج كذلك العديد من المزايا الاحترافية للمونتاج، على غرار ما نجده في البرامج الاحترافية الخاصة بذلك.
  5. إمكانيات عديدة للحفظ: في نهاية العمل يمكنك حفظ الفيديو كما تريد، حفظه على الحاسوب بأي صيغة شهيرة تريد، أو نقله لهاتفك الذكي ويمكنك تحديده من القائمة، أو مشاركته عبر الشبكات الاجتماعية مثل يوتوب وفيسبوك وغيرهما، وطبعا يمكنك حرقه مباشرة على أقراص DVD.

أعجبتك هذه المزايا الاحترافية وتريد الاستفادة من البرنامج ؟ يكفي أن يكون لك حاسوب وتدخل إلى هذه المقالة من حاسوبك لتستفيد من شرح استخدام برنامج Filmora Video Editor.

تابع معنا خطوات الاستفادة من برنامج Filmora Video Editor :

أولا: عملية تحميل نسخة من برنامج Filmora Video Editor

ثانيا: بعد تثبيت البرنامج قم بفتحه وتشغيله ويكفي أن تختار مقطع الفيديو المراد مونتاجه، وسيفتح لك البرنامج واجهة بسيطة مع خيارات كثيرة مما ذكرناه سابقا، حيث ستجد أمامك العديد من الأدوات، كل ما عليك هو العبث بالفيديو كما تريد، سواء تفعيل فلاتر أو مؤثرات حركية، إدخال صور أو فيديو داخل الفيديو، الكتابة عليه أو تسجيل مقطع صوتي فوق الفيديو، والكثير الكثير من المزايا التي يمكنك القيام بها بكل سهولة وبساطة:

برنامج Filmora Video Editor الاحترافي لتحرير الفيديو
برنامج Filmora Video Editor الاحترافي لتحرير الفيديو

ثالثا: ليس ذلك فقط، لا يزال لديك الكثير من الخيارات الممكن تنفيذها، الأمر بسيط وسهل، فقط قم بمواصلة العبث بمقطع الفيديو كما تريد، الخيارات والمزايا التي يوفرها لك برنامج Filmora Video Editor كثيرة، لدرجة أنه باستطاعتك إخراج مقطع فيديو احترافي، أو تعديل مقطع سابق، وحتى تكون على اطلاع دائم على ما تقوم به، فإن النافذة التي على اليمين تستعرض لك التعديلات في الوقت الحقيقي، يمكنك تأكيد أي إضافة أو التراجع عنها كما تريد.

في أي وقت يمكنك معاينة العمل الذي تقوم به، ويمكنك وضع اللمسات التي تراها مناسبة، وذلك سيكون بسيطا جدا كما ذكرنا لك:

برنامج Filmora Video Editor الاحترافي لتحرير الفيديو
برنامج Filmora Video Editor الاحترافي لتحرير الفيديو

رابعا: أكمل إضافة اللمسات الأخيرة على مقطع الفيديو الخاص بك، هل تأكدت أنه كامل الآن ؟ جاهز لحفظه ؟ لكن أنت تفكر كيف يمكنك حفظه وما هي طرق ذلك ؟

طبعا كما ذكرنا لك سابقا هناك العديد من خيارات الحفظ، فبعد إكمالك لإنتاج مقطع الفيديو الخاص بك، يكفي الضغط على Export ثم اختيار: صيغة، تفاصيل الفيديو، اسمه، مكان وطريقة الحفظ، وهي منوعة، حيث يمكنك حفظه بأي صيغة تريد على حاسوبك، حفظه بأي صيغة أو مقاس فيديو يناسب هاتفك الذكي، طبعا يمكنك رفعه لحسابك يوتوب أو فيسبوك، وبطبيعة الحال يمكنك حرقه على قرص DVD:

برنامج Filmora Video Editor الاحترافي لتحرير الفيديو
برنامج Filmora Video Editor الاحترافي لتحرير الفيديو

هل هذا كل شيء يوفره البرنامج ؟

طبعا لا، هذه مجرد نظرة سريعة وتوضيح مختصر لأهم مزايا برنامج Filmora Video Editor، فهو يتوفر داخله على الكثير من المزايا الاحترافية، وكل ميزة مما ذكرناه سابقا لها تفاصيل كثيرة يمكنك الاستفادة منها، وطبعا عندما تقوم باستخدام البرنامج، فستتأكد من أنه الأفضل والأسهل بالنسبة لك من أجل تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫7 تعليقات

    1. سلام عليكم احمد البرنامج للجوال مجاني اسمه (بانوراما فديوا) تسطيع انشاء فديوا من الصور الشخصية في جوال تستطيع اضافة اغاني او كتابة فديوا واشياء اخرى كثيرة -وشكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى