تطبيقات واخبار عامة

انضم لآلاف المستخدمين لمنصة كلاودي وأنشئ تطبيقك بدقائق، أو تواصل لإنشاء أي تطبيق تفاعلي لك

هل ما زلت تبحث هنا وهناك عن طريق تصميم تطبيقك الخاص بك والذي يدعم الهواتف الذكية، سواء الأيفون أو الآيباد أو أجهزة الأندرويد المختلفة ؟ تعتقد أن ذلك صعب ؟ لا سيكون سهلا فكل ما تحتاجه هو الفكرة وماذا تريد فعله من خلال تطبيقك، وقم بالتنفيذ عبر منصة كلاودي الذكية، تتيح لك هذه المنصة تطوير ما تريد من التطبيقات.

انضم لآلاف المستخدمين لمنصة كلاودي لإنتاج التطبيقات، وأنشئ تطبيقك في دقائق، أو تواصل معنا لإنشاء أي تطبيق تفاعلي لك
انضم لآلاف المستخدمين لمنصة كلاودي لإنتاج التطبيقات، وأنشئ تطبيقك في دقائق، أو تواصل معنا لإنشاء أي تطبيق تفاعلي لك

امتلك تطبيقك الخاص خلال 5 دقائق فقط، وأطلق العنان لفكرتك، لمشروعك، لموقعك، لشركتك، لصفحتك على فيسبوك، أو لمجموعتك على التيليجرام، بمميزات وخيارات تخصيص كبيرة جداً، لتجعل تطبيقك التفاعلي عنواناً لإنجاح نشاطك عبر متاجر التطبيقات العالمية (جوجل وأبل)‎.

التعريف بمنصة كلاودي:

منصة كلاودي من تطوير شركة التقنيات الحديثة، وهي مفيدة ومخصصة لكافة القطاعات الخدماتية والإنتاجية والإعلامية مثل: أصحاب المواقع وصفحات الفيسبوك، ورواد الإعلام الجديد، المؤسسات، الشركات، الفضائيات، الإذاعات، الجامعات، المدارس، رياض الأطفال، الاتحادات، النقابات، العائلات، الوزارات، الأندية، أصحاب المواقع الإخبارية، أصحاب المنتديات، مطوري المحتوى بشكل عام، أصحاب مجموعات الواتس أب والتيليجرام والعديد من القطاعات الأخرى.

الوصول لمزيد من العملاء من خلال تطبيقات الهواتف الذكية أمر مهم جدا، ولن يكون عليك الآن دفع الكثير من المال من أجل تطوير تطبيق صغير، بل من خلال منصة كلاودي تستطيع القيام بذلك وبنفسك، فقط تحتاج للفكرة.

موقع المنصة باللغة العربية:

https://www.cloudy.ps

الصفحة على فيسبوك للاطلاع على جديد العملاء:

https://www.facebook.com/cloudy.apps/?fref=ts

الدعم الفني عبر الإيميل:

[email protected]

التواصل عبر واتس أب للدعم الفني:

فلسطين: 00972595471111
الأردن: 00962796678858
السعودية: 00966562633742
أمريكا: 0018328514050

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫5 تعليقات

  1. استاذ مكاري، مطلوب مقال عن تجارب الناس مع الجيلبريك الاخير، هل هو مستقر الى حدود الساعة؟ هل هناك خطورة غير معتادة من استخدامه؟ هل مطوري السيديا بالفعل يتفاعلون مع هذا الجيلبريك بتحديثات جديدة الخ…؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى