اخبار الأندرويد

ZTE تكشف عن هاتف Zmax Pro بسعر زهيد ، و إليك المواصفات!

أعلنت شركة ZTE عن هاتف Zmax Pro و الذي يعتبر الإصدار الجديد المحسن من هاتف Zmax 2 الذي تم الإعلان عنه العام الماضي ، الهاتف يأتي هذه السنة بمواصفات مقبولة ، و سعر مناسب للغاية ، الأمر الذي يضعه في خانة المنافسة جنباً إلى جنب مع هاتفي Galaxy J7 و LG Stylo 2 .

ZTE تكشف عن هاتف Zmax Pro بسعر زهيد ، و إليك المواصفات!
ZTE تكشف عن هاتف Zmax Pro بسعر زهيد ، و إليك المواصفات!

هاتف Zmax Pro يأتي بشاشة بقياس 6 إنش بدقة Full HD ، و كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل بتقنية التركيز الليزري PDAF و فلاش LED ، و كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، ومعالج Qualcomm Snapdragon 617 ثماني النواة بتردد 1.5 جيجاهيرتز ، و معالج رسوميات Adreno 405 .

يأتي هاتف Zmax Pro أيضاً بذاكرة عشوائية 2 جيجابايت ، و سعة تخزين 32 جيجابايت قابلة للزيادة ، و مستشعر بصمات موجود في الجهة الخلفية ، و دعم شبكات الجيل الرابع ، و بطارية بسعة 3400 ملي أمبير ، و منفذ USB Type-C ، و نظام تشغيل Android 6.0 Marshmallow .

الأمر المميز في هاتف Zmax Pro و الذي يجعله متوفقاً على منافسيه هو سعره الزهيد ، و الذي يبلغ 99 دولاراً أمريكياً فقط ، و هو الآن متاح داخل الولايات المتحدة عبر متجر MetroPCS للطلب المسبق ، و عند طلب الهاتف قبل نهاية هذا الشهر من المتجر سيحصل المشتري على غطاء جلدي بشكل مجاني كهدية من شركة ZTE .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى