تطبيقات واخبار عامة

لعبة حروب الأحلام – حروب استراتيجية في عالم مليء بالخيال، مميزة جدا

من الجميل العيش في بعض الأحيان وسط عالم من الأحلام والخيال، حيث يمكن أن تجد كل ما لا تتصوره من كائنات متنوعة، اليوم معنا لعبة ستوفر لك هذا العالم، وهي اسم على مسمى: حروب الأحلام، حيث ستجد نفسك في عالم تحتاج فيه إلى القوة والذكاء من أجل الانتصار.

لعبة حروب الأحلام - حروب استراتيجية في عالم مليء بالخيال
لعبة حروب الأحلام – حروب استراتيجية في عالم مليء بالخيال

تحت شعار: “مكان تواجد الظلام والاشرار، هنا بدأت معركتك” ستدخل في لعبة حروب الأحلام، هذه اللعبة المميزة التي ستأخذك بعيدا في عالم الحروب الاستراتيجية، وقصتها باختصار:

قديماً في أحد العصور، قام قائد الشقاق ( الغزاة ) مع جحافل الظلام بغزو عالمنا ونشر الحرب والدمار في جميع انحاء الأرض؛ في المقابل الأرواح، حماة عالمنا، انتفضت للوقوف ضد الغزاة، واندلعت معركة حامية الوطيس بين الأرواح وجيش الغزاة ناشري الفوضى، استمر الصراع لعدة عقود حتى انتهى، وخلال لحظة حاسمة في الحرب، تمكنت الأرواح بختم (كتابة نهاية) قائد الشقاق ( الغزاة ) ضمن الحلم الأبدي.

عاد السلام وأصبحت المأساة التي حدثت ذكرى عابرة من الماضي، ولكن حدث خطأ ما على الحدود مؤخرا، حيث أثير الشر في الخفاء ( الظل )، وفجأة؛ استيقظت قوى الفوضى حيث أطلق قائد الشقاق (الغزاة ) عنان غضبه الكامل على العالم، ساعيا للقضاء على الأرواح قبل أن يتمكنوا من تنظيم أنفسهم للدفاع.

وتآمر قائد الشقاق (الغزاة) لتقييد الارواح في أحلامهم الخاصة، انفصلت الارواح وطغى عليها الارهاق واحدا تلو الآخر، حيث بدأ اليأس يسري بين الجميع ….

أنت أيها البطل، أنت آخر أمل لهم في هذا العالم، يجب عليك الاندفاع نحو تحقيق الحلم الأبدي، والسعي لتحرير هذه الأرواح المقاتلة النبيلة، هذه هي لعبة الجوال الممتعة، التي تتميز بواقعية يحدها الخيال، فجمعت بينهما بطريقة رائعة، حيث ستجد نفسك في حروب رائعة وممتعة، ومليئة بالتحدي وعليك الفوز فيها.

لعبة حروب الأحلام تتميز بالتالي:

  • ارتفاع وتيرة الواقع ثري دي RPG مع صور مذهلة ورسوم متحركة رائعة ومثيرة.
  • يمكنك تجميع وتخصيص أكثر من 70 بطل متميز.
  • أكثر من 300 مهارة فريدة من نوعها يمكنك الاستفادة منها لمحاربة والقضاء على الاعداء
  • تم تصميم اللعبة بشكل قصصي، خيالي جميل، فهي تجمع ما بين الخيال والواقع.
  • خطط استراتيجية كثيرة عليك تنفيذها للفوز.
  • إمكانية خوض المنافسات مع الأصدقاء أو التعاون معهم عبر شبكة الانترنت.

مع الأحداث اليومية وتحديثات المحتوى المتوالية، لن نهاية للمغامرات التي يمكنك القيام بها، فقط خطط ونفذ واربح المعارك مع هذه اللعبة المجانية.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش ونسخة لأجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث ونسخ 2.3 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.6.13 (ظهر في تاريخ 15-07-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.6.13 (ظهر في تاريخ 15-07-2016)

الحجم باجهزة ابل: 339 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 238 ميجا ( لا يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لكل من يريد العيش في عالم خيالي يحده الواقع، مع كثير من المغامرات الحربية، هذه هي اللعبة المناسبة لكم.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Xiamen Mechanist

السعر : مجانية


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: Mechanist Games

السعر : مجانية


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

لعبة حروب الأحلام - حروب استراتيجية في عالم مليء بالخيال
لعبة حروب الأحلام – حروب استراتيجية في عالم مليء بالخيال

الوسوم

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق