اخبار الأندرويد

فيديو: كيف تعمل تقنية Iris للتعرف على العين في جالاكسي نوت 7

كما وعدناكم، ها نحن نواصل تغطية أخبار جهاز سامسونج القادم، والذي يعتبر من بين أفضل هواتف الشركة، بل قد يكون من بين أفضل هواتف هذا العام، بفضل المزايا التقنية التي يتوفر عليها، وأهم هذه المزايا تقنية التعرف على العين، اليوم لدينا جديد بخصوصها !

كيف تعمل ميزة التعرف على العين في هاتف Galaxy Note 7 القادم ؟!
كيف تعمل ميزة التعرف على العين في هاتف Galaxy Note 7 القادم ؟!

أولا، جهاز جالاكسي نوت 7 لن يتوفر على هذه التقنية العالية الجودة فقط، بل سيحوي العديد من التقنيات، لكن عادة الشركات التقنية تقتضي أن يتم وضع تقنيات فريدة في أحدث أجهزتها، والهدف هو جذب المستخدمين، خاصة إن كانت هذه التقنية مرتبطة بالخيال العلمي كما كنا نشاهده في أفلام الكرتون وأفلام الخيال العلمي، وميزة التعرف على البصمة كانت إحداها، ثم حاليا تليها ميزة التعرف على قزحية العين.

اعتماد سامسونج هذه التقنية يجب ألا يكون تجاريا، أي لن تجعلها مجرد ميزة بدون فعالية كبير فقط من أجل جذب المستخدمين لطلب الجهاز، بل عليها الحرص على أن تكون ذات جودة عالية وتعمل بشكل جيد، على الأقل أن تكون أقرب إلى الكمال من الناحية التقنية، وهذه التقنية تحمل إسم IRIS SCANNER، وقد كنا قد شرحناها لكم في هذا المقال سابقا: كيف تعمل ميزة التعرف على العين في هاتف Galaxy Note 7 القادم ؟!

وضمن ذلك المقال طرحنا هذا السؤال: هل ستكون هذه التقنية فعالة؟ هل ستكون سريعة ؟ الجواب وصلنا اليوم من خلال تجربة حقيقية لهذه التقنية عبر جهاز جالاكسي نوت 7، ونود أن تشاهدوا الفيديو معنا:

كما شاهدتم، التقنية سريعة وتؤدي الدور المطلوب منها وهو حماية الجهاز من الدخول غير المصرح به، ولا يسمح إلا لصاحب الجهاز بالدخول أو من تم تسجيل بصمة عينه داخل النظام، وتعمل التقنية على مسافة 25 – 35 سم، وهي مسافة ممتازة، طبعا ستمثل طبقة حماية إضافية زيادة عن الحماية بواسطة كلمة السر والبصمة.

الآن لم يبق لنا سوى التعرف على الجهاز بشكل رسمي، ونحن في العد التنازلي، حيث لم يبق الكثير ويتم  الإعلان الرسمي عن هاتف Galaxy Note 7 في الثاني من أغسطس القادم !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى