اخبار الايفون

صور جديدة مسربة لجهاز الأيفون 7 مع نسخة بكاميرا مزدوجة

نواصل تغطية أخبار الأيفون 7 وفروعه بشكل أسبوعي أو بحسب أهمية الجديد بخصوصه، اليوم سيكون معنا تفاصيل جديدة تعيد تأكيد ما تم نفيه في تقارير سابقة أو ما تم إيراده فيها، معنا اليوم صور جديدة مسربة لتصميم الأيفون 7.

صور جديدة مسربة لجهاز الأيفون 7 مع نسخة بكاميرا مزدوجة
صور جديدة مسربة لجهاز الأيفون 7 مع نسخة بكاميرا مزدوجة

أولا: هل هذه التسريبات صحيحة ودقيقة ومؤكدة ؟

نحرص دوما على ألا نعتمد على لفظ (تأكيد) ولكن إن كان في سياق يوافق ما تم تسريبه في أخبار وتقارير سابقة؛ فهنا قد نعتمد على هذا اللفظ، ونجيب عن السؤال السابق: أن هذه التسريبات (قد) تكون دقيقة إلى درجة معينة، خاصة وأن المصادر التي تقوم بنقلها كانت وخلال السنوات الماضية تقوم بنقل وتسريب تفاصيل أجهزة الأيفون السابقة، وكانت كل التسريبات صحيحة.

بالتالي يمكن القول أنه بالإمكان الاستئناس والاعتماد على هذه التسريبات، ونحن نحرص دوما على انتقاء أكثرها قربا للتصديق والواقع وبما تم تسريبه في وقت سابق وتسريبات اليوم تخبرنا ببعض التفاصيل الدقيقة.

غياب منفذ السماعات والكاميرا ستكون أفضل  !

منذ فترة ونحن نتحدث عن منفذ السماعات 3.5mm والتي رافقت الأيفون منذ ظهوره، وقد أخبرناكم في عدة تقارير ماضية أن آبل ستقوم بالتخلي عن هذا المنفذ من أجل جعل الأيفون 7 نحيفا.

ولكن في تسريبات ماضية مناقضة لهذا الأمر تم تسريب صور تصميمية لجهاز الأيفون 7 تؤكد وجود هذا المنفذ، لكن ومن خلال تسريب اليوم يظهر لنا غياب هذا المنفذ مرة أخرى، والاستعاضة عنه بإضافة مكبرات صوت stereo من الأسفل.

وبالتالي فإن الاحتمال الأقرب يشير إلى أن آبل تقوم بإجراء الاختبارات من حيث نزع أو ترك منفذ السماعات، والحقيقة لا يمكننا الجزم بالنتيجة النهائية، هل ستبقي آبل على هذا المنفذ أو هل ستتخلى عنه فعليا !

الأيفون 7 نسخة 4.7 إنش مع كاميرا بدقة أفضل !

ضمن التسريب الجديد وكما يظهر في الصورة السابقة؛ فإنه يظهر لنا تأكيد اعتماد آبل على عدسة أكبر في الأيفون 7 نسخة 4.7 إنش وهي النسخة الأصغر، حيث كالعادة سيكون هناك نسخة بمقاس 5.5 إنش سنتحدث عنها في النقطة القادمة، وكما نشاهد في الصورة السابقة فإن عدسة الكاميرا ستكون كبيرة.

هذه التفاصيل كانت معروفة لدينا سابقا؛ حيث أفدناكم بعدة تقارير تحوي صورا تؤكد اعتماد آبل على تطوير عدسة ذات قطر أكبر لجهاز الأيفون 7، حيث ستكون الكاميرا في هذا الجيل من أهل المزايا التي ستركز عليها آبل، خاصة في ظل احتدام المنافسة بين الشركات من أجل توفير أفضل كاميرا في الهواتف الذكية.

الأيفون 7 بكاميرا مزدوجة من الخلف
الأيفون 7 بكاميرا مزدوجة من الخلف

– نسخة أيفون 7 مع كاميرا مزدوجة:

كما يظهر في الصورة السابقة؛ نسخة من الأيفون 7 قد تكون نسخة Plus أو Pro، تأتي بنفس تصميم النسخة الرئيسية لكن مع شاشة أكبر والميزة الأبرز هي الكاميرا المزدوجة من الخلف، وطبعا هذا ليس بالجديد عليكم؛ فقد أفدناكم به في عدة تقارير سابقة تحدثنا من خلالها حول هذه الخطوة التي تريد آبل اعتمادها في جهاز الأيفون 7.

الصورة تؤكد لنا أن آبل تنوي جعل نسخة واحدة فقط من الأيفون 7 ذات كاميرا مزدوجة، بالتالي ستكون دقة التصوير في هذه النسخة أفضل من النسخة الرئيسية، والهدف طبعا زيادة المبيعات من خلال توفير أجهزة ذات مزايا تقنية عالية، وإجمالا ستبقى آبل تركز على الكاميرا في الجيل الجديد من الأيفون.

الميزة الأخرى التي ستتوفر في هذه النسخة هي Smart Connector، وهو المنفذ الذكي الذي يسمح بإضافة لوحة مفاتيح خارجية أو غير ذلك من الاكسسوارات، وهو ما أعلنت عنه آبل أول مرة مع جهازها الآيباد برو 12 إنش، ووجود هذه الميزة مع الأيفون 7 بنسخة Plus يعني أن آبل تنوي رفع سقف المزايا إلى أكبر قدر ممكن.

ما رأيكم في هذه الصور – هل تعتقد أن آبل ستنجح مع الأيفون 7 ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫34 تعليقات

  1. معقولة الى الان وبعد كل هذه الإصدارات من اجهزة أبل لم يجدوا حل للبطارية؟

    البطارية وإطالة عمر الجهاز في المرتبة الاولى،، ثم تصبح بقية الميزات لها طعم خاص مهما كانت!!

    البطارية ثم البطارية ثم البطارية

  2. راااائع جدا … وكالعاده ي ساده نرى الانتقادات و الذم في كل اصدار جديد لآبل … هؤلاء هم اول من يقتنيه ويتسابق عليه

    الى الاماام ياآبل ..

  3. اذا فعلا هذي صور حقيقيه فشكل الجهاز عادي جدا مافيه اي جديد اما المواضفات فما ندري كيف
    بس اهم شي الاهتمام بسلك الشاحن

  4. السلام عليكم انا صديقكم ماجد معي ايفون 6s puls ولا اري اي مميزات فعليه في ايفون ٧ انا واعتقد بعض من الناس الذين يستخدمون ايفون يتمنون نفس المميزات مثل تكون الشاشه بكامل الايفون ويكون البصمه غير مرئيه وتكون الكميرا ذات تصوير ادق وانقي في الوضوح وليس كميرتان وايضا تغير شكل تصميم الايفون وايضا من التغيرات المميزه لماذا لا تضيئ علامه التفاحه في الايفون مثل ماك بوك هذه ميزه مميزه واتمني ان لا اكون ازعجتكم

    1. كليمك صح يا اخ ماجد من المفرض ان ابل تركز في الاشياء المهمه وليس التفاهات سامسونج التصوير في الجلكسي٧ممتاز بدون كمرتان هاذا الي اشوفه في الفيديوهات حتا الايفون 6Sتصويره ممتاز لاش مايكبرون البكسل وخلاص لاش العك ويحطون كمرتان شكل الجهاز بيخرب انا اتمنا ان ابل تفكر في الي تسوي وشكراً

  5. المفروض ع الأقل يضيفوا مميزة جميلة وبسيطة زي الماك وهي ان شعار آبل التفاحة يضيء ويكون لها إعدادات للتحكم باللون والاضاءة

  6. لا جديد ثوري أبل تدور حول نفسها تقريبا نفس شكل الجهاز القديم تقريبا . الجديد سوف يكون في كاميرا أوضح وشحن لاسلكي وهي مميزات أصبحت قديمة نوعا ما . انا مستهلك ولست صاحب الشركة اريد شي جديد مقابل قيمة الجهاز أتوقع ان بداية نهاية أبل سوف تكون قريبا والله اعلم

  7. كل هذه المزايا لا ترضي زبائن أبل ولا سيما أنا أصبحنا أقل من غيرنا بالمواصفات والمزايا الثوريه المعاصره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق