اخبار الأندرويد

صورة مسربة لجهاز HTC Nexus القادم من جوجل

لا تزال التقارير تتضارب بخصوص الأجهزة القادمة من سلسلة نيكسس، فما بين التقارير التي تشير إلى نية جوجل الاعتماد على نفسها في تصنيع هذه الأجهزة وتطويرها، وما بين حرص جوجل بالتعاون مع شركات أخرى، اليوم معنا جديد يؤكد الفرضية الثانية.

صورة مسربة لجهاز HTC Nexus القادم من جوجل
صورة مسربة لجهاز HTC Nexus القادم من جوجل

في عدة تقارير ماضية تم التأكيد على أن جوجل ستقوم بتصنيع هاتفها بنفسها، من حيث التصميم والتطوير والتصنيع يكون في مصانع صينية مثل فوكسكون وغيرها، لكن لاحقا تم التأكيد على أن جوجل ستعتمد على شركات أخرى مثل HTC، والتي في تقارير جديدة مؤخرا تم الإشارة إلى أنها تعمل فعليا على جهازين يحملان الإسم الرمزي: Marlin وSailfish، وكلاهما سيكونان بالمزايا تقنية متقاربة.

الجديد الذي نخبركم به اليوم تلك الصورة التي ترونها أمامكم، والتي بحسب المصادر المسربة لها تشير إلى أنها لجهاز نيكسس القادم من شركة HTC، طبعا والتي ستوفره لصالح جوجل، هذا الأخير يؤكد لنا ما سبق وتسريبه حول اعتماد جوجل على شركة HTC، وربما على المدى الطويل (ثلاث سنوات)، ونلحظ ذلك من خلال التصميم الذي ترونه في الجهاز.

على كل حال، قد تقوم جوجل بإطلاق نسختين إلى ثلاثة أو ربما حتى أربع نسخ من سلسلة نيكسس، الهدف دوما توفير هواتف ذات مزايا تقنية عالية، تستغل قدرات نظام الأندرويد بالشكل الأمثل، وطبعا تحصل من خلالها جوجل على مبيعات جيدة.

بالنسبة للمزايا التقنية بحسب ما تم تسريبه مؤخرا، فإن أجهزة نيكسس القادمة من شركة HTC ستحمل المزايا التقنية التالية:

  • شاشة AMOLED بمقاس 5.5 إنش، بدقة QHD.
  • معالج رباعي النواة من شركة كوالكم.
  • 4 جيجا سعة الذاكرة العشوائية.
  • 32 و128 جيجا سعة تخزينية.
  • كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • حساس البصمات.
  • منفذ USB-C.
  • بطارية بسعة 3450 ميلي أمبير.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى