اخبار الأندرويد

جهاز Xiaomi Redmi Note 4 سيحمل كامرتين من الخلف

شياومي تواصل تطوير سلسلة Redmi Note، وبعد أن توقفت عند الجيل الثالث، ها هي التسريبات توضح لنا بعض التفاصيل حول الجيل الرابع، واليوم سنوافيكم ببعض التفاصيل.

جهاز Xiaomi Redmi Note 4 سيحمل كامرتين من الخلف
جهاز Xiaomi Redmi Note 4 سيحمل كامرتين من الخلف

طبعا الجيل الرابع سيحمل الإسم Xiaomi Redmi Note 4، والاختلاف يكون دوما في رقم 4، وللتوضيح فإن الشركة تطلق سلسلة Xiaomi Redmi، ثم تطلق نسخة كبيرة تسمى Note وهو ما سنتحدث عنه، وبحسب التسريبات فإن أبرز ما ستحمله هذه النسخة توفرها على كاميرتين من الخلف، وهو ما نشاهده في الصورة السابقة، والتي يزعم مسربوها أنا لجهاز Xiaomi Redmi Note 4.

بطبيعة الحال فإن موجة اعتماد الشركات على كاميرا مزدوجة من الخلف غطت أغلب الشركات، وطبعا شياومي لم تقم لحد الآن بإطلاق أي هاتف يحمل هذه الميزة، وبما أن التسريب يتحدث عن إضافتها لهذه الميزة على سلسلة Xiaomi Redmi Note، هذه السلسلة التي في الغالب تحمل مزايا متوسطة وقريبة من الرائدة، وتتوفر دوما بسعر أقل من 250 $ ثم ينزل سعرها إلى ما تحت 180 $، وفي حال نجحت شياومي في توفير هذه الميزة مع جهازها الجديد Xiaomi Redmi Note 4، وبتوفيره بسعر مناسب كالعادة؛ فهذا سيضمن لها تحقيق مبيعات ضخمة.

بالنسبة للمزايا التقنية للجهاز، فحتما ستكون على نفس النسق المعتاد من الشركة والتي تعتمدها في سلسلة Xiaomi Redmi Note، حيث من المتوقع أن يشمل شاشة 5.5 إنش، بالإضافة إلى اعتمادها إما على معالج كوالكم Snapdragon 652، أو معالج ميدياتيك X20، طبعا مع رام 3 أو 4 جيجا، طبعا دون نسيان الكاميرا التي ستكون مزدوجة بالتالي ستكون بدقة عالية.

بالنسبة للتصميم فكما نشاهد في الصورة؛ فإن الجهاز سيكون بنفس تصميم السلسلة المعروف، هيكل معدني بتصميم شياومي المعروف، بالنسبة لموعد الكشف عن الجهاز، فمن المتوقع أن يكون خلال خريف هذا العام، وإلا فسيتم الكشف عنه في بداية العام القادم، التسريبات القادمة ستوضح لنا أكثر إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى