اخبار الأندرويد

جهاز Imoo GET يحصل على موافقة لجنة الاتصالات

بعيدا عن ون بلس، وعن Vivo وعن Oppo وعن Meizu والقائمة تطول من الشركات الصينية، معنا اليوم شركة صينية ظهرت بجهاز جديد حصل على موافقة لجنة الاتصالات الصينية، هذا الجهاز قد يكون بداية لهذه الشركة بمزايا قوية.

جهاز Imoo GET يحصل على موافقة لجنة الاتصالات
جهاز Imoo GET يحصل على موافقة لجنة الاتصالات

قبل إخباركم عن الجهاز دعونا نجدد الجواب عن سؤال مهم، لماذا نتحدث عن شركات مغمورة ؟ الجواب باختصار لأن هذه الشركات تبدأ صغيرة ثم تكبر، وفي الغالب تقدم أجهزة جيدة بأسعار رخيصة، وبما أن متاجر التسوق أصبحت توفر هذه الأجهزة حول العالم، فوجب علينا تعريف متابعينا بكل جديد يصدر، حتى يستطيع الجميع الحصول على ثقافة تقنية واسعة واطلاع على كل جديد.

الجهاز الجديد يحمل إسم Imoo GET، وقد ركزت الشركة على جانب الكاميرا في الجهاز، حيث تقول أنه يوفر قدرة جيدة على التقاط صور عالية الجودة، أما باقي المزايا التقنية فهي بنفس ما تقوم باقي الشركات بتوفيره وهي كالتالي:

  • شاشة AMOLED بمقاس 5.5 إنش بدقة FHD.
  • معالج ميدياتيك P10 بسرعة معالجة 2 جيجاهرتز.
  • رام بسعة 3 جيجا.
  • سعة تخزين: 32 جيجا.
  • كاميرا بدقة 13 ميجابيكسل قد تكون مزدوجة أو بحساس ليزر.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • بطارية بسعة 2930 ميلي أمبير.
  • نظام الاندرويد مارشيملو 6.0.

لم تقم الشركة إلا بإطلاق مقطع فيديو يركز على دقة الشاشة بالإضافة إلى جودة تصوير الكاميرا، أما موعد الإعلان عن الجهاز فلم يتم تحديده، لكن ما دام حصل على موافقة لجنة الاتصالات الصينية فمن المتوقع أن تقوم الشركة بالكشف عنه قريبا ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى