تطبيقات واخبار عامة

تطبيق قاموس وترجمة عربي انجليزي بدون انترنت – مفيد مطلوب ومجاني

نحرص على عرض التطبيقات المفيدة يوميا، وبخاصة العلمية والمفيدة في التعليم أو الدراسة، اليوم معنا تطبيق ترجمة عملي جدا، يوفر ترجمة من وإلى الإنجليزية ويساعد على تعلم المفردات الجديدة بطريقة رائعة، مع الكثير من المزايا والخيارات المفيدة.

تطبيق قاموس وترجمة عربي انجليزي بدون انترنت
تطبيق قاموس وترجمة عربي انجليزي بدون انترنت

التطبيق المختار لهذا اليوم يحمل إسم: قاموس وترجمة عربي وانجليزي، سيكون من بين التطبيقات الواجب على الطلبة وغيرهم ممن يريد تعلم الإنجليزية وتحقيق المزيد من المفردات والثروة اللغوية؛ أن يحملوه على أجهزتهم، سواء الأيفون والآيباد، أو أجهزة الأندرويد، فهو يدعم كل هذه الأجهزة ومتوفر مجانا.

التطبيق يساعدك على ترجمة النصوص، وعادة هذه الطريقة تساعدك في تلقي المزيد من المفردات والجمل التي يمكنك حفظها والاستفادة منها مستقبلا، حيث تكون لديك ثروة لغوية من المفردات الانجليزية.

أيضا التطبيق وبعد قيامك بحفظ الكلمات؛ يختبرك بشكل يومي، بحيث هناك اختبار يقوم على بعض الأسئلة حول معانى الكلمات، وفي نهاية الاختبار ستحصل على نتيجتك والتي تساعد في تقييم تطور تعلمك للغة.

فضلا عن ذلك فإن التطبيق يوفر قسم المفضلة؛ هذا القسم يتيح لك حفظ الكلمات المفضلة التي تقوم باستخدامها وتداولها يوميا، مما يرسخها في ذهنك بشكل أكبر، وأهم ميزة في التطبيق أنه يعرض لك كلمة بشكل يومي، هذه الطريقة تساعدك أيضا في تلقي ومعرفة معاني المزيد من الكلمات دون الحاجة للبحث.

وكل هذا والتطبيق لا يحتاج لاتصال انترنت، فهو يعمل مباشرة على جميع الأجهزة، الأيفون والآيباد، وهواتف ولوحيات الأندرويد، وهو متوفر مجانا بدون أي محتوى مدفوع.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة للأندرويد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث ونسخة الأندرويد 2.1 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة لأجهزة الأيفون: 1.0 (ظهر في تاريخ 20-07-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد 1.5 (ظهر في تاريخ 20-09-2015)

الحجم بأجهزة آبل: 6.7 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 11 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز ومفيد لكل من يريد تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة سهلة ويومية مفيدة.

تحميل للايفون:

المبرمج: Behar Albarmajyat ,LLC

السعر : مجاني

للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: ProBestAppsTalant

السعر : مجاني

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق قاموس وترجمة عربي انجليزي بدون انترنت
تطبيق قاموس وترجمة عربي انجليزي بدون انترنت
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. برنامج جميل يسلمووو
    ممكن توفر لي برنامج يوجد به مجموعه من الالعاب يحتويها
    مثل برنامج yoob Games
    بسمسونج ولكم جزيل الشكر

  2. حملته من اول تجربه اشوفه حلو بس اكبر عيوبه بسرعه : لاحضتها : ما تقدر تترجم جمله كامله ، بس كلمه وحده اللي تقدر

    1. عندك تطبيقات كثيرة. ابحث بس باسم
      Photo translate
      بس عندك مترجم رائع من قوقل مجرد ما توجه كاميرة الجوال للصورة بيترجم لك مباشرة بدون حاجة للتصوير او النت ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق