اخبار التطبيقات

تطبيقات اليوم الـ 28 من شهر رمضان المبارك – مليئة بالتسلية والمتعة لقضاء الوقت

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 28، فتفضلوا للاستفادة منها.

تطبيق وادي.كوم للتسوق الالكتروني من خلال هاتفك
تطبيق وادي.كوم للتسوق الالكتروني من خلال هاتفك

1. تطبيق وادي.كوم للتسوق الالكتروني من خلال هاتفك

هل تبحث عن مصدر للتسوق بطريقة آمنة ومضمونة؟ إليك هذا التطبيق الرائع، وادي.كوم، متخصص في عرض الكثير من أنواع السلع المختلفة، فقط تصفح واطلب ما تريد والشحن إلى عنوانك مباشرة، حيث أن التطبيق يضمن لك السهولة في الاستخدام، البساطة في الطلب، والسرعة في التنفيذ والتوصيل.

التحميل عبر المتجر السعودي:

المطور: WADI INTERNATIONAL

السعر : مجانا


التحميل عبر باقي المتاجر:

المطور: WADI INTERNATIONAL

السعر : مجانا


لعبة Mimpi Dreams ممتعة ومسلية
لعبة Mimpi Dreams ممتعة ومسلية

2.لعبة Mimpi Dreams ممتعة ومسلية – مجانا لوقت محدود

لعبة حصلت على الكثير من التقييمات العالية، تحكي قصة كلب يحلم أنه يساعد الكثير من الشخصيات من الأخطار التي تحيط بها، طبعا مليئة بالألغاز والتحدي، سعرها 1.99$ والآن مجانا لوقت محدود.

تحميل التطبيق:

المطور: Silicon Jelly s.r.o

السعر : مجانا لوقت محدود


تطبيق Sketch Me لتحويل صورتك إلى كرتون - مجانا لوقت محدود
تطبيق Sketch Me لتحويل صورتك إلى كرتون – مجانا لوقت محدود

3. تطبيق Sketch Me لتحويل صورتك إلى كرتون – مجانا لوقت محدود

من أشهر تطبيقات تعديل وتحرير الصور عاد في عرض جديد، يتيح لكم تحويل صوركم إلى صور كأنها مرسومة بقلم رصاص أقرب لكونها كرتونية، تطبيق ذو تقييم عالي جدا، سعره 1.99$ والآن مجانا لوقت محدود.

لتحميل التطبيق:

المطور: XnView

السعر : مجانا لوقت محدود


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫22 تعليقات

  1. ڪـ̅ـ̅ل عـ̅ـ̅ام وانـ̅ـ̅تـ̅ـ̅م بـ̅ـ̅خـ̅ـ̅يـ̅ـ̅ر الاخ حمد مكاري هل ممكن تتواصل معي ع البريد الاكتروني ابغا حساب امريكي مجاني فقط عشر دقائق لكن انا ما اعرف ~

  2. دايما تحطون لما التطبيق مجانا لوقت محدود وانا اول واحد ادخل على الموضوع واشوفها بفلوس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى