اخبار الأندرويد

تسريب صورة جهاز Oppo F1s مع تأكيد للمواصفات

تواصل شركة Oppo التحضير لإطلاق المزيد من الأجهزة، من بين الأجهزة القادمة هناك جهاز سيتضمن روح الشركة المعتادة، التصميم والمزايا التقنية المعروفة بها، الجهاز سيحمل إسم Oppo F1s.

تسريب صورة جهاز Oppo F1s مع تأكيد للمواصفات
تسريب صورة جهاز Oppo F1s مع تأكيد للمواصفات

تعتبر شركة Oppo من بين الشركات الناجحة في السوق، وذلك بسبب سياستها التي تعتمدها والتي تقوم على توفير هواتف متقاربة المزايا وتحمل تصميما متقاربا أيضا، مع إتاحة أسعار متوسطة عادة إلى مرتفعة بالنسبة للنسخ ذات المزايا التقنية العالية، هذا وبالإضافة إلى التصميم الجيد سمح لها بتحقيق مبيعات ممتازة خلال الفترة الماضية، وهو ما خولها للوصول لمراتب متقدمة في قائمة الشركات الأكثر مبيعا.

ها هي الشركة كما أخبرناكم سابقا في هذا المقال تعمل على جهاز جديد اسمه Oppo F1s، هذا الأخير الذي سيأتي ببعض المزايا التقنية الجيدة، أهمها الكاميرا، وخاصة الأمامية التي ستكون بدقة 16 ميجابيكسل، مما يجعله من بين الهواتف الذكية المفيدة لمحبي تصوير السيلفي دون الحاجة للاعتماد على الكاميرا الخلفية.

بالنسبة للجهاز وباعتبار أنه يحمل حرف s، فهدف الشركة تخفيض بعض المواصفات مقارنة بالنسخة الرئيسية، حيث سيحمل المزايا التقنية التالية:

  • شاشة بمقاس 5 إنش بدقة FHD.
  • معالج ثماني النواة.
  • رام بسعة 3 جيجا.
  • سعة التخزين 16 جيجا.
  • كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • دعم شريحتي اتصال.
  • دعم الجيل الرابع.
  • حساس البصمات.
  • بطارية بسعة 3075 ميلي أمبير.

الجهاز سيتم الكشف عنه خلال الفترة القريبة القادمة في بلدان شرق آسيا، طبعا لا يوجد شيء رسمي وننتظر مزيدا من التسريبات لكشف التفاصيل الأخرى.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق