اخبار الأندرويد

تسريب: الكشف عن جهاز Xiaomi Mi Note 2 في معرض IFA 2016

من بين الأجهزة القوية التي ننتظرها جهاز Xiaomi Mi Note 2، هذا الأخير الذي سيكون ثاني جهاز من شركة شياومي ستنافس به خلال هذا العام، اليوم معنا تفاصيل جديدة بخصوصه.

صورة تخيلية لجهاز Xiaomi Mi Note 2
صورة تخيلية لجهاز Xiaomi Mi Note 2

الصورة السابقة ليس إلا تخيلية، المقصود من خلالها تقريب التصور العام حول الجهاز، هذا الجهاز الذي سيكون من فئة الفابلت، ستحاول شياومي من خلاله منافسة شركة سامسونج التي تستعد لإطلاق جهازها جالاكسي نوت 7 قريبا، ولهذا فإن شياومي ستعمل من خلال هذا الجهاز على توفير أبرز المزايا التقنية التي ستدفع أي مستخدم يطمح للحصول على جهاز قوي، السعي لحصوله على جهاز شياومي القادم.

دعونا نذكركم بالمزايا التقنية للجهاز كما تم تسريبها:

  • شاشة بمقاس 5.7 إنش مع تقنية 3D touch.
  • معالج كوالكم Snapdragon 820 أو 823 أي أحدث من السابق.
  • رام بسعة 4 أو 6 جيجا.
  • سعة تخزين: 32 و64 و128 أو حتى 256 جيجا.
  • كاميرا بدقة 16 ميجا بيكسل بحساس سوني IMX298 مع ميزة OIS.
  • بطارية بسعة 3600 ميلي أمبير مع ميزة الشحن السريع.

الجديد في هذا الجهاز أن الشركة ستقوم بجعل الشاشة داعمة لميزة 3D touch، وهذه إضافة مهمة، أيضا باقي المزايا التقنية كلها قوية، وما يهم الآن هو موعد الكشف عن الجهاز، وبحسب التسريبات فإنه سيكون خلال مؤتمر IFA القادم في برلين – ألمانيا، خلال شهر سبتمبر، ومن المتوقع أن تكون شياومي من بعد عدة شركات ستقوم بالكشف عن جديدها خلال هذا المؤتمر.

ما رأيكم في جهاز Xiaomi القادم؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق