التطبيقات العربية

بمناسبة عيد الفطر السعيد – أفضل 3 تطبيقات للتسوق من الانترنت في المنطقة العربية

إن كنت ترغب بشراء حاجات سواء لمناسبات مميزة مثل العيد أو غيره من المناسبات الشخصية، أو ترغب بالتسوق بشكل دوري للحصول على أفضل المنتجات، فلا داعي للذهاب إلى المحلات على أرض الواقع أين يكون الزحام وربما الأسعار مرتفعة، الآن يمكنك التسوق من خلال هاتفك الذكي وطلب ما تريد بأسعار مميزة، بل أكثر من ذلك الدفع بعد الاستلام إن أحببت ذلك، لهذا اليوم سنعرض عليكم ثلاثة من بين أفضل تطبيقات التسوق العربية.

تطبيق JollyChic لشراء الملابس وأدوات النساء
تطبيق JollyChic لشراء الملابس وأدوات النساء

التطبيق الأول: تطبيق JollyChic لشراء الملابس وأدوات النساء

تطبيق JollyChic المخصص للنساء، وكذلك حاجات الأطفال أيضا، حيث يعرض الموقع يوميا أكثر من 300 سلعة يمكنك إيجاد ما يناسبك حتما، خاصة وأن الأسعار التي يتم عرض السلع بها مناسبة جدا، خاصة مع ميزة التوصيل.

من جهة أخرى فإن التطبيق يوفر بشكل عام أكثر من 30 ألف سلعة نسائية مختلفة، متجددة، ويوفر ميزة الشحن السريع المجاني في حال جاوزت قيمة المشتريات 99$، والسلع تصل لباب المنزل خلال 5-7 أيام، بكل ضمان وأريحية.

بالنسبة للتطبيق في ذاته فهو ذو تصميم مميز، يسمح للمستخدمة بالدخول والبحث بسهولة داخله، تصفح الأقسام المنظمة والمرتبة بشكل جيد، مع توفير ميزة المفضلة أو قائمة الأمنيات التي تتيح للمستخدم بحفظ السلع التي يرغب بالحصول عليها، كل ذلك بسهولة وبساطة.

التطبيق يوفر كذلك دعم للغة العربية، وأما بخصوص الدفع فهو يوفر وسائل دفع مختلفة، ما بين باي بال، وبطاقات إئتمان، فضلا عن توفير ميزة الدفع عند الاستلام في كل من: السعودية، الكويت، الإمارات العربية، بالتالي سيكون للزبونة حرية أكبر في طلب ما تريد، دون نسيان أن التطبيق يوفر بين وقت وآخر عروض تخفيضية لا تفوت وبأسعار مميزة.

للتحميل عبر اجهزة ابل من متجر السعودية الكويت والإمارات:

المبرمج: JOLLYCHIC EC LIMITED

السعر : مجانا 


للتحميل عبر اجهزة ابل من المتاجر الأخرى :

المبرمج: JOLLYCHIC EC LIMITED

السعر : مجانا 


تطبيق وادي.كوم للتسوق الالكتروني من خلال هاتفك
تطبيق وادي.كوم للتسوق الالكتروني من خلال هاتفك

التطبيق الثاني: تطبيق وادي.كوم للتسوق الالكتروني من خلال هاتفك بكل سهولة

هل تبحث عن مصدر للتسوق بطريقة آمنة ومضمونة؟ إليك هذا التطبيق الرائع، وادي.كوم، متخصص في عرض الكثير من أنواع السلع المختلفة، فقط تصفح واطلب ما تريد والشحن إلى عنوانك مباشرة، حيث أن التطبيق يضمن لك السهولة في الاستخدام، البساطة في الطلب، والسرعة في التنفيذ والتوصيل.

التطبيق يضمن لك الحصول على الكثير من السلع الجديدة المتنوعة في شتى المجالات، وبما يوفره من مزايا فهو يغنيك عن أي تعب قد تعانيه بسبب التسوق وطلب ما تريده، وذلك لتوفره على:

  • بسيط وسهل الاستخدام: واجهة التطبيق وطريق عرض السلع بتنظيم تجعل البحث فيه سهلا وطلب ما تريده بسيطا.
  • تعدد طرق الدفع: يمكنك الدفع بكل سهولة عبر بطاقاتك أو اختيار ميزة الدفع بعد الاستلام.
  • طرق عرض متنوعة: يمكنك اختيار عرض السلع كما تريد.
  • البحث عن السلع وفق عدد المبيعات أو بحسب السعر ليسهل عليك إيجاد أفضل العروض.
  • خدمة العملاء: والتي تضمن لك الحصول على إجابات سريعة، مع إمكانية استبدال السلعة خلال 14 يوم إن لم تعجبك.

يمكن وصفه بالتطبيق المثالي للحصول على خدمة تسوق بطريقة احترافية وجيدة.

التحميل عبر المتجر السعودي:

المبرمج: WADI INTERNATIONAL

السعر : مجانا


التحميل عبر باقي المتاجر:

المبرمج: WADI INTERNATIONAL

السعر : مجانا


تطبيق ازياء نمشي للتسوق - الملابس والاكسسوارات للنساء والرجال
تطبيق ازياء نمشي للتسوق – الملابس والاكسسوارات للنساء والرجال

التطبيق الثالث: تطبيق ازياء نمشي للتسوق – الملابس والاكسسوارات للنساء والرجال

يوفر موقع “نمشي” تجربة تسوق سهلة وممتعة لما يقدمه من أحدث صيحات الموضة العالمية والتي يواكبها الموقع أول بأول، ولا يتقاضى موقع “نمشي” أي رسوم على شحن المنتجات، حيث يوفر الموقع خدمة التوصيل المجاني لجميع دول الخليج مع إمكانية إستبدالها مجانا خلال مدة 14 يوم، كما يضمن لك الموقع أفضل خدمة عملاء ممكنة.

ويتميز “نمشي” بأقسامه المتنوعة والتي تغطي كافة إحتياجات الرجال والنساء والأطفال، فالنساء ستجد أقسام مخصصة للفساتين والملابس الرياضية وأزياء المحجبات والتنناير والجينز والأحذية بكافة أنواعها والمجوهرات والنظارات والساعات والحقائب، أما الرجال فسيجدوا ضالتهم في أقسامهم المخصصة للتيشيرتات والقمصان والجينز والمعاطف والأحذية الرياضية والكلاسيكية والساعات والنظارات

ويحتوي الموقع على عدد مهول من الماركات منها على سبيل المثال أديداس ونايكي ولاكوست وفيرو مودا وبوما وفانس وشوارفسكي بالإضافة إلى الماركات الفاخرة ومنها كلفن كلاين ورالف لوران وتومي هيلفجر. ولعل أفضل الأقسام الموسمية التي وجدناها في موقع “نمشي” اليوم هي أقسام مجموعة الربيع وقسم التخفضيات والذي يوفر خصومات تصل حتى 80%!

تطبيق “نمشي” على الهواتف الذكية!

لا يقتصر “نمشي” على الموقع الإلكتروني فقط حيث ستتمكن من تحميل تطبيق الموقع لكلاً من نظام الأندرويد والـ iOS والإستمتاع بأسهل تجربة شراء من موقع إلكتروني على الإطلاق وذلك من خلال هاتفك، فسواء كنت في منزلك أو في الطريق أو في العمل، ستتمكن ببساطة من الدخول على التطبيق والوصول إلى السلعة التي تريد وإختيار المقاس المناسب وموعد التسليم، والدفع بإستخدام بطاقتك الإئتمانية أو الباي بال أو عند الإستلام على باب المنزل، كل ذلك من خلال هاتفك عبر التطبيق الإحترافي لموقع “نمشي”.

للتحميل عبر اجهزة ابل من متجر السعودية:

المبرمج: Namshi LLC

السعر : مجانا 


للتحميل عبر اجهزة ابل من المتاجر الأخرى :

المبرمج: Namshi LLC

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫5 تعليقات

  1. يا جماعة الخير والله مللنا والله مللنا والله مللنا
    هذه البرامج التي تفيد واحد بالمئة فقط من العرب والمسلمين تستهلك كل المجهودات الإعلامية العربية
    والله شيء يفطر القلب ألا يوجد أي هم لدينا إلا التسوق والشراء
    موقعكم الكريم ذكر هذه المواقع الثلاث ومواقع السفر أكثر من ٣٥ مرة لكل واحد منا
    أنا لا ألومكم فالأمر واضح لكل ذي لب ويعلم الطريقة الوحيدة لدعم التقنيات ومواقعها في بلادنا الإسلامية
    لكن ألمي على أمة محمد التي لا يوجد فيها ما يثلج القلب من تقنية أو علوم برمجية أو أي برامج ذات قدرة على الانتشار أو الخدمة
    هدانا الله جميعاً وكل عام وأنتم بألف خير
    قد يسخر الكثير، لكني أنزل هذه البرامج وأضع لها تقييم سيء ثم أرميها من جوالي

    1. العزيز ابو طارق
      اهنئك على شجاعتك في كتابة الرد هذا ،، ووالله انك على صواب مع احترامي لاخبار التطبيقات ولكن المشكلة في النوعية المستخدمة للبرامج لان هذة الشريحة الكبيرة التي همها الألعاب وبرامج التنزيل من اليوتيوب وغيره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى