اخبار الأندرويد

الإعلان رسميا عن هاتف بلاكبيري DTEK50 بنظام الأندرويد

يبدو أن بلاكبيري اعجبها أمرها مع نظام الاندرويد وعلمت أنها وصلت متأخرة، لكنها تريد تدارك الأمر، لهذا فهي تعمل على سلسلة هواتف تعمل بهذا النظام وتكون مميزة، وها هي ذي قامت رسميا بالكشف عن جهازها الثاني بنظام الأندرويد، واليوم معنا بعض التفاصيل.

الإعلان رسميا عن هاتف بلاكبيري DTEK50 بنظام الأندرويد
الإعلان رسميا عن هاتف بلاكبيري DTEK50 بنظام الأندرويد

نعم، ستواصل بلاكبيري إطلاق المزيد من الأجهزة العاملة بنظام الأندرويد، حيث قامت منذ قرابة عام مضى بإطلاق جهاز BlackBerry Priv، وواصلت توفير التحديثات له، إلى غاية حصوله على نظام الأندرويد مارشيملو أو 6.0.

اليوم سنعرض لكم تفاصيل جهاز جديد أعلنت عنه بلاكبيري، سيكون الجهاز الثاني من الشركة، طبعا وسيلحقه جهاز ثالث قريبا، حيث أن هذا الجهاز سيحمل الإسم DTEK50، وقد كانت التسريبات في وقت سابق أشارت إلى أنه سيحمل الإسم Hamburg أو Neon، على كل حال فصلت بلاكبيري في الأمر.

كما نلاحظ فإن الشركة لا تزال تقرر المحافظة على تصميم أجهزتها كما عدناها دوما، لكن ما تغير هو نظام التشغيل، طبعا أيضا حرصت الشركة على توفيره بما يوافق سياستها دوما، ودعمته بخدماتها، بالإضافة إلى خدمات جوجل، فهي تتعاون معها في المجال الأمني خاصة.

بالنسبة للمزايا التقنية للجهاز فهي كالتالي:

  • شاشة IPS LCD بمقاس 5.2 إنش بدقة 1080×1920 بكسل.
  • معالج Snapdragon 617.
  • رام بسعة 3 جيجا.
  • مساحة التخزين 16 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • بطارية بسعة 2610 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع.
  • نظام الأندرويد مارشيملو 6.0.
جهاز BlackBerry DTEK50
جهاز BlackBerry DTEK50

بلاكبيري تركز على الناحية الأمنية في النظام وتؤكد دوما أن أجهزتها آمنة بدرجة كبيرة، وهذا ما تستثمره دوما في إعلاناتها وتركز عليه، وهو أمر واقعي لحد الآن بسبب تعاونها مع شركة جوجل وتوفيرها للتحديث بشكل دائم.

هذا الجهاز متوفر للطلب المسبق بسعر 300 دولار في أمريكا وكندا وبعد الدول الأوروبية منها بريطانيا وألمانيا وفرنسا، واسبانيا وإيطاليا، وهولندا، وبالنسبة لهذا السعر فهو لا بأس به خاصة في هذه الدول باعتبار القدرة الشرائية المرتفعة، مع ذلك ينقص الجهاز العديد من المزايا منها مستشعر البصمات، على كل حال الشركة ستقدم معه بنك طاقة بسعة 12600 ميلي أمبير بشكل مجاني.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى