تطبيقات الأندرويد

تطبيقات اليوم الـ 24 للأندرويد من شهر رمضان المبارك – مختارات مفيدة للجميع

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 24، فتفضلوا للاستفادة منها.

تطبيق FITAPP لمتابعة نشاطك الرياضي وصحتك
تطبيق FITAPP لمتابعة نشاطك الرياضي وصحتك

1. تطبيق FITAPP لمتابعة نشاطك الرياضي وصحتك

مع هذا التطبيق المميز ستحصل على دليل رياضي يساعدك في بناء جسم رشيق والمحافظة على صحتك، أيضا يوفر لك كل الأدوات اللازمة لذلك، فقط اعتمد عليه وستحصل على نتائج جيدة، وللتنبيه فسعره كان 19.99$ والآن مجانا لوقت محدود.

لتحميل التطبيق:

المطور: FITAPP

السعر :  مجانا


تطبيق ازياء نمشي للتسوق - الملابس والاكسسوارات للنساء والرجال
تطبيق ازياء نمشي للتسوق – الملابس والاكسسوارات للنساء والرجال

2.تطبيق ازياء نمشي للتسوق – الملابس والاكسسوارات للنساء والرجال

يوفر موقع “نمشي” تجربة تسوق سهلة وممتعة لما يقدمه من أحدث صيحات الموضة العالمية والتي يواكبها الموقع أول بأول، ولا يتقاضى موقع “نمشي” أي رسوم على شحن المنتجات، حيث يوفر الموقع خدمة التوصيل المجاني لجميع دول الخليج مع إمكانية إستبدالها مجانا خلال مدة 14 يوم، كما يضمن لك الموقع أفضل خدمة عملاء ممكنة.

ويتميز “نمشي” بأقسامه المتنوعة والتي تغطي كافة إحتياجات الرجال والنساء والأطفال، فالنساء ستجد أقسام مخصصة للفساتين والملابس الرياضية وأزياء المحجبات والتنناير والجينز والأحذية بكافة أنواعها والمجوهرات والنظارات والساعات والحقائب، أما الرجال فسيجدوا ضالتهم في أقسامهم المخصصة للتيشيرتات والقمصان والجينز والمعاطف والأحذية الرياضية والكلاسيكية والساعات والنظارات

ويحتوي الموقع على عدد مهول من الماركات منها على سبيل المثال أديداس ونايكي ولاكوست وفيرو مودا وبوما وفانس وشوارفسكي بالإضافة إلى الماركات الفاخرة ومنها كلفن كلاين ورالف لوران وتومي هيلفجر. ولعل أفضل الأقسام الموسمية التي وجدناها في موقع “نمشي” اليوم هي أقسام مجموعة الربيع وقسم التخفضيات والذي يوفر خصومات تصل حتى 80%!

لتحميل التطبيق:

المطور: Namshi LLC

السعر : مجانا 


تطبيق Bitmoji لتصميم الإيموجي الخاص بك مع مزايا رائعة
تطبيق Bitmoji لتصميم الإيموجي الخاص بك مع مزايا رائعة

3. تطبيق Bitmoji لتصميم الإيموجي الخاص بك مع مزايا رائعة

هل تريد تصميم الإيموجي الخاص بك بنفسك ؟ نعم هذا التطبيق يتيح لك ذلك وأكثر من هذا تستطيع إنشاء بعض القصص بواسطة هذه الملصقات بكل سهولة ومشاركتها عبر التطبيقات المختلفة.

لتحميل التطبيق:

المطور: Bitstrips 

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى