اخبار الأندرويد

هل سيكون اسم الأندرويد القادم نوتيلا ؟ – ما رأيكم في هذا ؟

دعونا ندردش قليلا حول موضوع قد يكون له أثر عند المستخدمين لنظام الأندرويد، والموضوع هو إسم نظام الأندرويد القادم، فكما تعلمون كل عام يكون هناك تشوق من المستخدمين للتعرف على اسم النظام القادم.

هل سيكون اسم الأندرويد القادم نوتيلا ؟ - ما رأيكم في هذا ؟
هل سيكون اسم الأندرويد القادم نوتيلا ؟ – ما رأيكم في هذا ؟

قبل أن ندخل في التفاصيل نود أن نخبركم أن جوجل ومنذ قيامها بإطلاق نظام الأندرويد تعتمد في البداية على الحروف لتسمية النظام في نسخه التجريبية، البداية من حرف A، والآن وصلت إلى حرف N، مما يعني أنه نظريا في النسخة الـ 14، لكن في الواقع تعتمد النسخة رقم 6.0 وعن قريب النسخة السابعة أو 7.0.

ما يهمنا هو اسم النظام، وكما أخبرناكم فإن الشركة بدأت مع حرف A وكان اسم النظام Alpha وB ثانيا ليكون اسمه Beta، ثم جاء حرف C وهو بداية كلمة Cupcake، وهكذا باقي الإصدارات، كلها تحمل أسماء حلويات عالمية أو محلية خاصة في أمريكا وبعض المناطق، والآن ننتظر إسم النظام الجهاز الذي يبدأ بحرف N.

كانت جوجل خلال مؤتمرها السابق فتحت المجال للمستخدمين للمشاركة في تقديم إسم يبدأ بحرف N لنظام الأندرويد، وتم ترشيح عدة أسماء منها نوتيلا، وكذلك نوجا، وأيضا neyyappam والتي هي حلوى هندية، وطبعا هذه الأسماء تم اعتمادها من طرف عدد كبير من المستخدمين وتم اختيارها من طرف الآلاف منهم، وترشيح حلوى هندية راجع للمشاركة الهندية الكبيرة في ترشيح ذلك الإسم.

لكن وكما جاء عبر تغريدة من نائب رئيس تطوير الأندرويد أشار ولمح إلى أن الإسم القادم قد يكون نوتيلا فعلا، وهي الشكولاطة العالمية المشهورة، ونعتقد أنه الإسم الأكثر ترشيحا باعتبار أنه معروف عالميا ومشهور بدرجة كبيرة تساعد على التعريف بنظام الأندرويد أيضا، وهذا المتوقع فعلا.

ما رأيكم في هذا الإسم ؟ هل هناك إسم يبدأ بحرف N يكون مناسبا في ظنكم؟ 

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى