اخبار الأندرويد

ساعات Moto 360 و LG G Watch لن تحصلا على تحديث Android Wear 2.0

معنا اليوم خبر سيء جدا لأصحاب ساعتين من أكثر الساعات انتشارا، أصحاب الجيل الأول من ساعة موتورولا وLG يجب عليكما الاطلاع على خبر اليوم.

ساعات Moto 360 و LG G Watch لن تحصلا على تحديث Android Wear 2.0
ساعات Moto 360 و LG G Watch لن تحصلا على تحديث Android Wear 2.0

كما هو واضح من الصورة السابقة، فهذا نص محادثة ما بين مستخدم يملك ساعة موتورولا Moto 360 الجيل الأول، وما بين دعم موتورولا عبر تويتر، بعد الاستفسار عن إمكانية حصول الساعة على التحديث الجديد، أكدت موتورولا أن الجيل الأول من الساعة لن يحصل على التحديث الجديد Android Wear 2.0، وهذا خبر سيء جدا.

طبعا فإن الشركة ستواصل توفير التحديثات الأمنية وتصحيح المشاكل لهذه الساعة، ولكن بدون حصولها على تحديثات رئيسية، من جهة أخرى الشركة تنوي دفع المستخدمين من أجل الحصول على الجيل الثاني من ساعتها، والتي تتوفر بعدة نسخ منها نسخ نسائية وأخرى رياضية، طبعا فهي تحمل معالج أفضل وبطارية أعلى.

من جهة أخرى أصحاب ساعة LG G Watch لن يحصلوا على التحديث الجديد أيضا، وبالتالي فعلى مستخدميها أيضا إن أردوا الحصول على ذلك التحديث الحرص على طلب الجيل الثاني من الساعة، وطبعا السبب الرئيس هو عدم قدرة الساعة على تشغيل التحديث الجديد بسبب تطويره من طرف جوجل مع واجهة رسومية تحتاج قدرات تقنية أعلى.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق