اخبار الأندرويد

جهاز LG Magna يحصل على تحديث الأندرويد 6.0

ها هي LG أيضا تطلق المزيد من التحديثات لمزيد من أجهزتها، ها هو ذا جهاز LG Magna يحصل بدوره على أندرويد 6.0.

جهاز LG Magna يحصل على تحديث الأندرويد 6.0
جهاز LG Magna يحصل على تحديث الأندرويد 6.0

نعم، ها هو جهاز LG Magna يحصل بدوره على تحديث الأندرويد مارشيملو، ليس بنسخته الأخيرة ولكن النسخة الأولى 6.0، وهذا ما يعني أن أصحاب الجهاز سينتقلون من الأندرويد المصاصة 5.0.1 إلى مارشيملو 6.0 مباشرة.

طبعا التحديث جاء بعدة مزايا لهذا الجهاز نلخصها كالتالي:

  • جميع مزايا مارشيملو القياسية ومنها ميزة Doze.
  • تحسين أذونات التطبيقات.
  • ميزة Google Now On Tap.
  • التحديث الأمني لشهر جوان.

التحديث تم إصداره لموديل LG-H500f في اليونان، من المفترض أنه وصل لبعض المناطق الأخرى وسيصل لغيرها في وقت لاحق من الآن، لهذا عليكم الاستعداد لهذا التحديث بأخذ نسخة احتياطية من محتوى الجهاز وشحن البطارية قبل الموافقة على التحديث عند وصوله إليكم.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى