اخبار الأندرويد

جهاز جالاكسي A5 نسخة 2016 يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0.1

عرفت سامسونج من أين تؤكل الكتف، وذلك بإطلاق العديد من الأجهزة خلال العام الواحدة وتكون مميزة، وبالمقابل توفير دعم كامل وشامل لها وأهم ذلك التحديثات، وها هو الدور قد جاء لجهاز جالاكسي A5 طبعا نسخة 2016 كما عرفنا.

جهاز جالاكسي A5 نسخة 2016 يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0.1
جهاز جالاكسي A5 نسخة 2016 يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0.1

خلال الفترة الأخيرة لاحظنا نشاط سامسونج فيما يخص إطلاق التحديثات لهواتفها الذكية بالإضافة إلى اللوحيات، وهذا النشاط وصل حده ليطال جهاز جالاكسي A5 نسخة 2016، وهو الجهاز الذي كشفت عنه سامسونج في نهاية العام الماضي، وتوفر في الأسواق خلال شهر يناير وفبراير من العام الجاري.

على كل حال، التقارير تفيد بأن التحديث وصل لمستخدمي الجهاز في روسيا كبداية، وجاء النظام برقم بناء A510FXXU2BPF9، وسيقوم بنقل إصدار النظام من 5.1.1 إلى 6.0.1، وبهذا فهذا يضمن مواكبة الجهاز لإصدار الاندرويد الحالي.

كالعادة تحديثات سامسونج بالنسبة للهواتف تأتي بنفس المزايا وهي:

  • جميع مزايا الأندرويد 6.0.1 ومنها ميزة Doze للحفاظ على البطارية وغيرها.
  • تحسين واجهة الاستخدام TouchWiz.
  • دعم خدمة Android Pay.
  • إصلاحات عامة وزيادة الاستقرار.

كالعادة ننصح جميع من يملك هذا الجهاز في حال وصلك الإشعار بوصول التنبيه القيام قبل الموافقة عليه بأخذ نسخة احتياطية من محتوى جهازك، شحن البطارية كاملة، ثم تثبيت التحديث، وأما بالنسبة لأصاحب أجهزة سامسونج الأخرى والذين لم تصلكم التحديثات لحد الآن، ندعوكم لتصفح قائمة أجهزة سامسونج التي ستحصل على الأندرويد 6.0.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

  1. ما السبب في عدم حصول سامسونج جالاكسي اس فور علي تحديث مارشيميلو هل لضعف تطبيقاته أم أن برمجياته ليست علي نفس مستوي أجهزة سامسونج الأخري والتي حصلت على التحديث وشكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى