تطبيقات اسلامية

تطبيق الشعراوي – تفسير وتأملات الشيخ الشعراوي وحلقات كاملة بدون الانترنت

يعتبر الشيخ الشعرواي -رحمه الله- من بين المشايخ المعاصرين ذو التأثير في الإيماني، له مجالس مشهورة في التفسير، وتفسيره يتميز بالتركيز على تزكية النفس والروحانيات، لذا فهو مفيد جدا في هذا العصر الذي طغت علي الماديات، خاصة وأن أسلوبه بسيط يفهمه الجميع، وكثيرون يحبون دروسه، اليوم معنا تطبيق مميز جمعها لكم في مكان واحد.

تطبيق الشعراوي – تفسير وتأملات الشيخ الشعراوي – حلقات كاملة بدون الانترنت
تطبيق الشعراوي – تفسير وتأملات الشيخ الشعراوي – حلقات كاملة بدون الانترنت

معنا اليوم كما عرفتم تطبيق الشعرواي، من خلال هذا التطبيق المميز؛ يمكنك الوصول إلى جميع ما قام الشيخ الشعراوي رحمه الله بالحديث عنه، من تفسير القرآن الكريم، ومن ذكر الخواطر والتأملات، فيما يعرف بخواطر الشيخ الشعراوي، كل هذا في تطبيق ذو برمجة احترافية، حيث يمكنك الوصول إلى تفسير الشيخ لكل سورة على حدى.

بمجرد الضغط على السورة من قائمة السور، تظهر لك الحلقات الخاصة بهذه السورة مرتبة بحسب ترتيب الآيات، وعند الضغط على الحلقة المطلوبة يظهر لك خيار التحميل حتى تقوم بتشغيلها مباشرة أو لاحقاً دون الحاجة للاتصال بالإنترنت،

بعض المزايا:

  • يدعم جميع أجهزة آبل.
  • تشغيل الحلقات دون الحاجة للإنترنت.
  • إمكانية نقل جميع الملفات المحملة من وإلى الكمبيوتر الخاص بك.
  • إمكانية تشغيل حلقات التفسير والتطبيق مغلق.
  • البحث والوصول السريع لتفسير آية معينة من القرآن الكريم.
  • إمكانية مزامنة الإعدادات والحلقة والوقت الذي وصلت إليه عبر الآي-كلاود، فمثلاً إذا وصلت إلى حلقة معينة على جهازك الآيفون وفتحت التطبيق على جهازك الآيباد ستخرج لك رسالة تسألك إذا كنت تريد المتابعة من آخر مكان وصلت إليه.
  • إختصارات سريعة لسهولة إستعمال التطبيق، فمثلاً إذا سحبت جدول الحلقات بإتجاه الأسفل سيتم تحميل كل الحلقات، أو اذا قمت برج الجهاز سيأخذك التطبيق إلى آخر حلقة تم تشغيلها
  • تصميم ورسومات عالية الدقة، والكثير من المزايا التي سوف تكتشفها بنفسك بإذن الله.

تم تحديث التطبيق مؤخرا ليدعم الإصدار الأخير iOS 9، إضافة إلى حل المشاكل السابقة، والآن يمكن للجميع الاستفادة منه بشكل أفضل.

يمكنكم كذلك زيارة صفحة الفيسبوك الخاصة بالتطبيق للإستفادة :

 www.facebook.com/SharawiPage

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.1 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 4.1 (ظهر في تاريخ 11-02-2016)

الحجم: 19.3 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز للوصول إلى خواطر وتفسير الشيخ الشعراوي دون الحاجة إلى اتصال انترنت، مع واجهة جميلة وسهلة الاستخدام. التطبيق مدفوع لكنه يستحق التحميل لمن يرى نفسه بحاجة اليه وسيكون مناسب له .

المبرمج: SADAH Software Solutions

السعر : 5.99$

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق الشعراوي – تفسير وتأملات الشيخ الشعراوي – حلقات كاملة بدون الانترنت
تطبيق الشعراوي – تفسير وتأملات الشيخ الشعراوي – حلقات كاملة بدون الانترنت
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. تفسيره يحذر منه العلماء اَي علماء ياجاهل التقي الله في نفسك
    اشعري وصوفي خير منك ايها ايها الذي لا مذهب له
    انت ممن ينطبق عليهم بيت مع الدجاج اصبح مثلهم

  2. فعلاً ليته مجاني ..
    لاني نزلته ومايسوى علي تنزيلة .. لان كل صوره يبيلها تنزيل ثاني .. غير انه فيه صور مش فسره .. غير انه فية صور لها اكثر من جزء للتحميل …!!!!!!!!!
    اللي يبي يتابع يشوفة على اليوتيوب ..

  3. تفسيره يحذر منه العلماء
    لان الرجل صوفي اشعري فتفسيره يخالف تفاسير كبار اهل العلم من السلف رحمهم الله
    فعليكم بتفسير ابن كثير او الشيخ السعدي رحم الله الجميع

    1. اتقي الله ولاتهرف بما لاتعلم وهو من افضل من فسر القرآن الكريم بشهادة الشيخ صالح المغامسي .. رحم الله الشيخ الشعراوي وموتى المسلمين اجمعين .. اللهم آمين

  4. رحم الله شيخنا الحبيب الشيخ الشعراوي واسكنه الله فسيح جناته
    اتعجب من اسعار البرامج الدينيه
    والله لو الشيخ رحمه الله حي لرفض بيعه

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياليت لو ان تطبيق تفسير القران الكريم يكون مجاني وتكسبون الاجر والثواب وخاصة في هذا الشهر الكريم شهر رمضان التي تضاعف به الحسنات. ورمضان مبارك على الجميع وكل عام وانتم بخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى