اخبار التطبيقات

تطبيقات اليوم الـ 15 من شهر رمضان المبارك – مجموعة مثالية بالتنوع تشمل ما يبحث عنه الجميع

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 15، فتفضلوا للاستفادة منها.

لعبة Rub Rub Rub تحدي التركيز والمعرفة - مجانا
لعبة Rub Rub Rub تحدي التركيز والمعرفة – مجانا

1. لعبة Rub Rub Rub ستجد بها تحدي التركيز والمعرفة – مجانا وممتعة لاقصى درجة

في هذه اللعبة المليئة بالتحدي ستجد نفسك أمام صورة مطموسة جزئيا، ويتم عرض جزء منها، عليك إيجاد ومعرفة الشيء المخفي، اللعبة تدعم العربية وبالمقابل الإنجليزية وغيرها من اللغات، طبعا عليك التعرف على عدد كبير من الصور والفوز بالمراحل المختلفة، حيث أن هناك جدول ترتيب وعليك تحصيل المراتب المتقدمة.

ميزة اللعب أون لاين:

تتيح لك اللعبة أيضا إمكانية خوض منافسات ضد لاعبين آخرين حول العالم، طبعا عليك التفوق عليهم والوقت مهم جدا في هذه الحالة، حيث أن أول من سيخمن ماهية الصورة سيكون الفائز.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Gee Whiz Stuff

السعر : مجاني


تطبيق للحصول على بطاقات تهنئة ومعادية مع الكثير من المزايا
تطبيق للحصول على بطاقات تهنئة ومعادية مع الكثير من المزايا

2. تطبيق للحصول على بطاقات تهنئة ومعايدة مع الكثير من المزايا – مجانا

ومن بين أفضل ما يقدمه المسلمون بين بعضهم التهنئة والكلام الطيب، وهذا ما يضمنه لك هذا التطبيق، حيث يوفر لك الكثير من البطاقات المختلفة، بطاقات رمضانية، أو للمعايدة، فضلا عن ذلك يعرض لك إمساكية شهر رمضان كاملة.

أيضا التطبيق يتيح لك إمكانية تعديل البطاقة، تحرير الصور وعمل البطاقة الخاصة بك مع الكثير من الأدوات التحريرية الاحترافية، والتي تساعدك في الحصول على بطاقة مميزة، طبعا ومشاركتها مع غيرك بكل سهولة وبساطة، وبالتالي يمكن تسميته ببنك البطاقات المميزة.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: إسلام آب

السعر : مجانا 


تطبيق SA Contacts لحفظ نسخة احتياطية من جهات الاتصال
تطبيق SA Contacts لحفظ نسخة احتياطية من جهات الاتصال

3.تطبيق SA Contacts لحفظ نسخة احتياطية من جهات الاتصال – مجانا لوقت محدود

تتيح آبل ميزة حفظ نسخة من جهات الاتصال من خلال حسابك الأيكلاود، لكن ولمزيد من الأمان والاحتياط ولأهمية جهات الاتصال، فإن هذا التطبيق يتيح لك حفظها بصيغة إكسل عبر عدة خدمات مثل جيميل وأوتلوك وغيرها بكل سهولة وبساطة، سعره 2.99$ والآن مجانا لوقت محدود

لتحميل التطبيق:

المبرمج: SamApp 

السعر : مجانا لوقت محدود


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

‫18 تعليقات

  1. البرنامج المذكور حسب ماذكرتم مجاني لهذا اليوم ولكن عند التحميل تتفاجأ يطلب مبلغ 3 دولار فأين النسخة المجانية

  2. يا ليت تساهمون في نشر تطبيقات شبكة وساطه

    طبعا شبكة وساطة لتوظيف ذوي الاعاقه المبادرة الفائزة بجائزة الملك خالد وهي مبادرة مجانيه
    رابط الموقع http://www.m3aqjob.com
    التطبيقات باسم شبكة وساطة في متجر أبل و جوجل بلاي

  3. تطبيق البطاقات تحميله مجانا لكن كل البطاقات بفلوس
    فقط التحميل مجانا ولا تستفيد منه شي

  4. ان شالله رح نتابعكم في كل المواقع بس عندي ضلب لو تسوهلي يا ريت : بدّي تضبيق vpn مجاني لو سمحتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق