تطبيقات الأندرويد

تطبيقات اليوم الـ 11 للأندرويد من شهر رمضان المبارك – ألعاب تجمع بين الثقافة والتسلية

اليوم نحن مع اليوم الـ11 من شهر رمضان المبارك، وكعادتنا نختار لكم يوميا ثلاث تطبيقات نعرضها عليكم، اليوم سيكون خاصا، حيث سنعرض لكم ثلاث تطبيقات في عالم التسلية، نعم إنها ثلاث ألعاب، لكن ليست مجرد ألعاب لتضييع الوقت، بل تضمن للمستخدم الحصول على التسلية وفي نفس الوقت زيادة الثقافة والمعرفة.

كما عرفتم فمعنا ثلاث ألعاب مميزة، تجتمع في الإسم وطريقة اللعبة، حيث تعتمد على الكشط، (بالمناسبة كلمة كشط هي كلمة عربية أصيلة ومذكورة في القرآن الكريم وهي المقابل الأمثل للكلمة الانجليزية المرادفة Scratch)، وقد تم تطوير هذه الألعاب بطريقة إبداعية، حيث أن مطوري الألعاب عملوا بجهد على توفير المحتوى في هذه الألعاب، حيث أن اللاعب سيجد نفسه أمام محتوى جد مفيد تم جمعه بعناية تامة، والهدف توفير جو يجمع ما بين التسلية والمتعة، فتفضلوا لنتعرف على هذه الألعاب.

لعبة اكشط و احزر الصورة - اختبر قدرتك على معرفة المخفي !
لعبة اكشط و احزر الصورة – اختبر قدرتك على معرفة المخفي !

1. لعبة اكشط و احزر الصورة – اختبر قدرتك على معرفة المخفي !

كما عرفنا، فاللعبة الأولى فكرتها بسيطة تقوم على كشط غشاء يخفي صورة شيء ما، وعليك أن تحزر ذلك الشيء بمجرد كشف جزء منه، وبالنتيجة ستظهر الصورة المخفية كاملة مع اسم الشيء الموجود فيها باللغة العربية والإنجليزية، وهنا تضمن لك اللعبة تحصيل ثقافة حول معرفة الأشياء ابتداء ثم معرفة اسمها باللغة الإنجليزية.

لتحميل اللعبة:

المبرمج: Androyal

السعر :  مجانا 


اكشط و احزر الدولة - زد ثقافتك في معرفة المعالم
اكشط و احزر الدولة – زد ثقافتك في معرفة المعالم

2. اكشط و احزر الدولة – زد ثقافتك في معرفة المعالم 

نفس مبدأ اللعبة التي قبلها لكن بشكل موسع أكثر، حيث سيتم عرض صورة مخفية تعبر عن دولة (علم أو خريطة أو معلم شهير)، تتميز هذه اللعبة بكونها غنية بالمعلومات عن كل دولة يتم معرفتها، ستحصل على معلومات أساسية عنها مثل العاصمة العملة واللغة الرسمية، إذا حزرت العلم أو عدد السكان مع دخل الدولة ومتوسط دخل الفرد فيها، وكذلك إذا حزرت الخريطة وأخيراً ستحصل على معلومات تتعلق بالمعلم الشهير إذا حزرت الدولة من خلال معلمه.

وهنا سيكون دور اللعبة المفيد، ويضمن لك تحصيل المعرفة العالمية، وهو أمر ضروري جدا في عصر العولمة.

لتحميل اللعبة:

المبرمج: Androyal

السعر :  مجانا 


لعبة (اكشط و احزر الماركة) - احصل على ثقافة في العلامات التجارية
لعبة (اكشط و احزر الماركة) – احصل على ثقافة في العلامات التجارية

3. لعبة (اكشط و احزر الماركة) – احصل على ثقافة في العلامات التجارية

ايضاً نفس مبدأ اللعبتين السابقتين غير أن الصورة المخفية تعبر عن شعار علامة تجارية، وبمعرفته سيتم أيضاً الحصول على معلومات مهمة وأساسية عن الشركة صاحبة العلامة التجارية مثل سنة التأسيس و بلد المنشأ.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Androyal

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى