تطبيقات الأندرويد

تطبيقات اليوم السابع للأندرويد من شهر رمضان المبارك – مجموعة تشمل المفيد المسلي والعملي

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم السابع، فتفضلوا للاستفادة منها.

تطبيق حروف هدهد العربية لتعليم الأطفال الحروف
تطبيق حروف هدهد العربية لتعليم الأطفال الحروف

1- تطبيق حروف هدهد العربية لتعليم الأطفال الحروف

يجب ألا تنسى أطفالك خلال شهر رمضان، تعليمهم واجب على الوالدين في كل وقت، نوفر لكم من أجل هذا تطبيقا مميزا يسعى لتعليم الأطفال أهم شيء في اللغة العربية والنطق إجمالا، وهي الحروف العربية.

حيث يأتي تطبيق هدهد المميز ليوفر لكم قالبا رائعا لتعليم أطفالكم الحروف، كل ما عليكم في هذا التطبيق هو إعطاء الجهاز لطفلكم وتشغيل التطبيق وجعله يتعلم الحروف من خلال عرضها صورة ونطقا مع صورة إحدى الأشياء التي يبدأ اسمها بذلك الحرف.

وطبعا هناك العديد من الألعاب التعليمية التي تساعد الطفل على تطبيق ما تعلمه واختبار نفسه وتدريبه أكثر على تعلم الحروف العربية، وأهم ما يوفره التطبيق الألوان الزاهية التي يحبها الأطفال وتبعد عنهم الملل أثناء التعلم !

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Naganof LLC

السعر : 1.99$ 


تطبيق GIPHY للحصول على صور متحركة كثيرة
تطبيق GIPHY للحصول على صور متحركة كثيرة

2. تطبيق GIPHY للحصول على صور متحركة كثيرة

أصبح استخدام الصور المتحركة من الموضة في الوقت الحالي، الكثيرون يستخدمونها في التعبير عن أفكاركم بدلا عن الصور الثابثة أو حتى الفيديو الطويل، وحتى عن الكلمات الطويلة، هذه الصورة كثيرة جدا ومتنوعة من أفلام ورسوم متحركة وكذلك غيرها كثير.

الصور بصيغة Gif وتدعهما أغلب الشبكات الاجتماعية حاليا وتطبيقات الدردشة، لذا نقدم لكم هذا التطبيق الاحترافي للبحث عن الصور المتحركة المفضلة لديكم، تحميلها ومشاركتها مع أصحابكم.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Giphy, Inc

السعر : مجاني


تطبيق Toolwiz Photos لتحرير وتعديل الصور بأدوات احترافية
تطبيق Toolwiz Photos لتحرير وتعديل الصور بأدوات احترافية

3. تطبيق Toolwiz Photos لتحرير وتعديل الصور بأدوات احترافية

يمكننا وصف التطبيق بالاحترافي في عالم تحرير الصور، لن تحتاج إلى تطبيقات معقدة ولا حتى للحاسوب، فقط من خلال هذا التطبيق الاحترافي بالأدوات التي يقدمها؛ يمكنك تحرير صورك وجعلها أجمل، أفضل، تنبض بالحياة، حيث يوفر الكثير من الأدوات التحريرية وأيضا الخطوط المميزة، وسهولة الاستخدام تجعله مميزا فعلا.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Toolwiz.com

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى