اخبار التطبيقات

تطبيقات اليوم الثامن من شهر رمضان المبارك – باقة ستجد بها مجموعة مميزة تستحق التحميل

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الثامن، فتفضلوا للاستفادة منها.

تطبيق Translate Photo لترجمة الصور ومسحها ضوئيا
تطبيق Translate Photo لترجمة الصور ومسحها ضوئيا

1.تطبيق Translate Photo لترجمة الصور ومسحها ضوئيا – مجانا لوقت محدود

تطبيقنا لهذا اليوم يصلح أن نسميه بالاحترافي، يحتاجه الجميع، فهو يتيح للمستخدم عدة مزايا أهمها:

  • ترجمة الصور: نعم يمكنك ترجمة أي كتابة موجودة على أي صورة، فقط قم بتشغيل التطبيق وقم بتوجيه الكاميرا للصورة، وسيقوم التطبيق بترجمتها إلى 90 لغة بحسب اختيارك، وبالتالي فهو يصلح لمحبي السياحة أو حتى الطلاب.
  • مسح ضوئي للصور: يمكنك التطبيق من مسح ضوئي للمستندات، وتحويل الصور إلى ملفات PDF عالية الجودة، وهذا مفيد جدا ومطلوب كثيرا.
  • تحويل الصور إلى نصوص: نعم، من خلال التطبيق أيضا تستطيع تحويل الصور إلى نصوص، مثلا وجدت صفحة كتابة، بدل أن تقوم بكتابتها، قم بتوجيه بتشغيل هذا التطبيق وتوجيه الكاميرا وسيحولها إلى نص مكتوب قابل للتعديل، ويدعم في ذلك أكثر من 70 لغة.
  • قراءة النصوص: يمكن للتطبيق أن يقرأ لك النصوص بالصوت، ويدعم أكثر من 44 لغة عالمية.

عرض خاص من أخبار التطبيقات: باختصار إن هذا التطبيق احترافي لا يجب تفويت فرصة الحصول عليه، فسعره الحقيقي هو 4.99$، والآن مجانا لوقت محدود، سارع بتحميله قبل انتهاء العرض.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Smartloft App

السعر : مجاني


تطبيق WhosHere الأشهر في مجال التعارف يعود من جديد
تطبيق WhosHere الأشهر في مجال التعارف يعود من جديد

2. تطبيق WhosHere الأشهر في مجال التعارف يعود من جديد – مجانا 

هذا التطبيق الأشهر في مجال التعارف وإنشاء علاقات جديدة مع أشخاص كثر حول العالم، التطبيق يقوم على مبدأ عرض الأشخاص بحسب قربهم من موقعك الجغرافي، طبعا ويمكنك إنشاء ملف شخصي وتحديد اهتماماتك وغير ذلك من التفاصيل.

من جهة أخرى يتيح التطبيق إجراء محادثات مع أشخاص متعددين والتواصل معهم بعدة طرق، سواء بالكتابة، أو الصوت أو الفيديو، مع العديد من المزايا المفيدة أثناء الدردشة والتي تجعل المحادثة تفاعلية مميزة.

التطبيق في تحديثه الجديد والأخيرة حصل على تصميم جديد وعصري، يساعد الجميع على استخدام التطبيق بأسهل ما يمكن.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: WhosHere, Inc

السعر : مجانا 


تطبيق DoitQUICKLY للتذكير بالمهام والأعمال
تطبيق DoitQUICKLY للتذكير بالمهام والأعمال

3. تطبيق DoitQUICKLY للتذكير بالمهام والأعمال – مجانا لوقت محدود

مع كثرة المشاغل والأعمال، عليك استغلال الوقت بذكاء، وأفضل طريقة هو تقسيمه، طبعا لكثرة المشاغل وتداخلها قد تنسى، لذلك فإن هذا التطبيق سيقوم بدور المذكر بطريقة عرض رائعة، ينبهك على وقت تنفيذ الأعمال التي تقوم أنت بتحديدها بالتاريخ والوقت والمكان، سعره 0.99$ وهو الآن مجانا لوقت محدود.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Alexander Deplov 

السعر : مجانا لوقت محدود


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫9 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى