اجهزة الاندرويد اللوحية

اللوحي Galaxy Tab S2 يحصل على الأندرويد 6.0.1 في مزيد من الدول

يبدو أن تغطية تحديثات سامسونج لأجهزتها سيستغرق منا عدة مقالات، ولكن لانتشار هذه الأجهزة حول العالم وجب علينا إبقاء متابعينا على اطلاع دائم حولها ليكونوا على استعداد للحصول على التحديث لأجهزتهم.

اللوحي Galaxy Tab S2 يحصل على الأندرويد 6.0.1 في مزيد من الدول
اللوحي Galaxy Tab S2 يحصل على الأندرويد 6.0.1 في مزيد من الدول

في وقت سابق قامت سامسونج بإطلاق تحديث الأندرويد مارشيملو لجهازها اللوحي Galaxy Tab S2، طبعا كان التحديث مقتصرا على بعض البلدان فقط والبداية كانت من ألمانيا، وبعد ذلك لم يصل التحديث لباقي المناطق وتوقف بشكل جزئي، ولكن ها هي التقارير تعود من جديد لتؤكد أن العديد من المستخدمين حول العالم حصلوا على التحديث خلال الفترة القريبة الماضية.

التحديث الجديد وصل لمستخدمي هذا الجهاز اللوحي بنسختيه 9.7 إنش إو 8.0 إنش، سواء نسخة الواي فاي أو LTE، ولكن مؤخرا التحديث انتشر حصريا لنسخة الواي فاي في أمريكا وكندا وبعض الدول الأخرى، حيث يوفر التحديث الخاص بالنظام ليصبح 6.0.1 كما هو ظاهر في الصورة السابقة، ويأتي بالعديد من المزايا نلخصها كالتالي:

  • تحديثات الأندرويد مارشيملو القياسية: ميزة Doze لإدارة الطاقة وغير ذلك من المزايا.
  • تحديثات أمنية مع التحديث الأمني لشهر يونيو.
  • إضافة ميزة تعدد المستخدمين.
  • تحديث تطبيقات وخدمات سامسونج.
  • تحسين التشفير وأمان النظام
  • تحسين النظام وزيادة الاستقرار

على كل حال إن كنت تملك هذا الجهاز، فما عليك إلا التأكد من وصول التحديث إليه، مع الحرص على أخذ نسخة احتياطية من ملفاتك وشحن البطارية، أما إن كنت تملك أحد أجهزة سامسونج الأخرى ولم يصلك التحديث، فندعوك لتصفح قائمة أجهزة سامسونج التي ستحصل على الأندرويد 6.0.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى