اخبار الأندرويد

إحصائيات الأندرويد – أندرويد 6.0 المارشيملو بنسبة 10.1 ٪

نواصل عرض الإحصائيات الشهرية الخاصة بالاندرويد، وكالعادة ضمن هذه الإحصائيات سنتعرف على الأرقام الدقيقة لانتشار كل إصدار، طبعا أغلب المستخدمين المتابعين لتطور انتشار إصدارات الاندرويد يتوقون لمعرفة مدى انتشار الإصدار الأخير المارشيملو أو 6.0.

إحصائيات الأندرويد - أندرويد 6.0 المارشيملو بنسبة 10.1 ٪
إحصائيات الأندرويد – أندرويد 6.0 المارشيملو بنسبة 10.1 ٪

تماما كما توقعنا في الإحصائيات السابقة؛ فإن النسب هذه المرة قد تغيرت فعليا، حيث أن الأرقام في هذا الشهر تغيرت فعليا، حيث شهدت جميع الإصدارات تغييرات بشكل كبير في النسب، ما بين زيادة ونقصان.

بداية وبالنسبة لإصدار 4.4 أو كيت كات كان في الشهر السابق 32.5 ٪، أما خلال هذا الشهر وبالضبط حتى 6 يونيو الجاري، نقصت النسبة وصارت 31.5٪، وكما هي الحال عليه خلال الفترة الماضية، فإن الإصدار 4.4 من الأندرويد أو كيت كات ينقص بشكل شهري بنسبة 1٪ شهريا، حيث إن الشركات لم تعد تطلق أجهزة بهذا الإصدار، وكغيره من الإصدارات القديمة؛ فهي كلها في تناقس .

أما المصاصة أو ليليبوب أو الإصدار 5 من الأندرويد؛ فإنه بدوره حاليا 35.4 ٪، وهي الاجهزة العاملة بنظام الاندرويد المصاصة، فالإصدار 5.0 النسبة 15.4 ٪، وهو ما يعني نقص بنسبة 0.02 ٪ كما كانت عليه النتائج في الشهر السابق،  في حين أن الإصدار 5.1 زادت  هذا الشهر لتصبح 20 ٪ وهو ما زاد مقارنة بالنسبة الماضي بقرابة 1 ٪، وهذا راجع لمواصلة العديد من الشركات العملاقة بإطلاق أجهزة بهذا الإصدار.

أما بالنسبة للأندرويد 6.0 وكما توقعنا خلال الفترة الماضية، حيث انتقل إلى 10.1 ٪ بعد أن كان بنسبة 7.5٪، وبالتالي فالزيادة كانت بنسخة 2.6٪، وهي أقل من نسبة زيادة الشهر الماضي لكن لا بأس بها، وبهذا فإن هذا الإصدار يواصل نتائجه الجيدة في الانتشار، فمن المتوقع أن قيام الشركات العملاقة بطرح العديد من الأجهزة بهذا الإصدار فضلا عن التحديثات للأجهزة القادمة؛ فالزيادة خلال الشهر الماضي قد تصل إلى أكثر من 12٪ إجمالا.

وأنتم متابعينا الكرام، ما هو جهازكم وما هي نسخة الأندرويد التي فيه؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

  1. انا لا استطيع تحميل التحديث الذي يحمل رقم 6.0 على هاتفي اس 6 ادج بلس. وكل ما اعمل تحديث يجيني تحديث نفسو كل مرة..انتظر اكثر من 4 ساعات وفي الاخير يبقى التحديث نفسو دون تغيير !؟!
    هل هناك مشكل ؟ ام التحديث 6.0 لا يوجد لل اس 6 ادج بلس !؟؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى