تطبيقات واخبار عامة

تطبيق Core لتسجيل وإدارة كامل تفاصيل حياتك الخاصة – مزايا احترافية ورائعة

حاليا مع الهواتف الذكية وبخاصة التطبيقات المتوفرة لم ولن تكون بحاجة للحصول على مدير أعمال مثلما هو الحال عليه لدى كبار رجال الأعمال والأموال، بل يكفي استخدام هاتفك الذكي للقيام بذلك، اليوم معنا تطبيق سيكون بمثابة مدير أعمالك وكذلك سكرتير خاص يحفظ كل تفاصيل حياتك، تطبيقنا لهذا اليوم هو Core.

تطبيق Core لتسجيل وإدارة كامل تفاصيل حياتك الخاصة - مزايا احترافية
تطبيق Core لتسجيل وإدارة كامل تفاصيل حياتك الخاصة – مزايا احترافية

نعم، من خلال تطبيق Core ستتمكن من التحكم في تفاصيل حياتك الدقيقة، بحيث أن التطبيق يتيح لك تسجيل أدق التفاصيل، في شتى مجالات حياتك، مما يساعدك على ضبطها وإدارتها بشكل جيد، فالتطبيق يوفر لك التحكم في وإضافة:

  • أموالك الخاصة ومنزلك.
  • المواعيد الرياضية.
  • مجموعاتك الخاصة والنوادي.
  • الوثائق والمعلومات الطبية الخاصة بك.
  • رحلاتك وخطط سفرك.
  • الكتب والمرئيات والصوتيات الخاصة بك.
  • وغير ذلك من التفاصيل المهمة.

مع تطبيق Core ستتحكم في هذه التفاصيل، لن تشعر بوجود فوضى في حياتك كما هو عليه الحال سابقا، خاصة مع ضغوط الحياة سيكون تطبيق Core عبارة عن مساعد في تنظيم شؤونك وكذلك تسجيل جميع تفاصيل حياتك بكل سهولة وبساطة.

تطبيق واحد يغنيك عن 10 تطبيقات:

تطبيق Core سيجمع لك إمكانية التحكم في جميع تفاصيل حياتك في مكان واحد، فبدلا من استخدام عدة تطبيقات متخصصة مثل واحد في الصحة وآخر للسفر، وغيره للملاحظات، وآخر للكتب وآخر لإدارة الأموال وغيرها، تطبيق Core سيجمع لك كل هذه المزايا في مكان واحد وتطبيق واحد فقط.

المزامنة لحفظ البيانات من الضياع:

التطبيق يتيح لك مزامنة البيانات من خلال خدمة أمازون العالية الموثوقية، والتي ستكون مشفرة تلقائيا، هذا يضمن لك إمكانية الوصول للبيانات من خلال عدة أجهزة باستخدام حساب واحد، بطبيعة الحال هذا مفيد أيضا لضمان عدم ضياع البيانات عند حصول أي طارئ.

الخصوصية والأمان مضمونان في التطبيق:

على عكس فيسبوك وغيره من الشبكات الاجتماعية أو التطبيقات الأخرى، تطبيق Core يضمن لك أولا الخصوصية، فلن يتم مشاركة هذه المعلومات مع أي شخص آخر، بل ستكون خاصة بك وحدك فقط.

وكذلك هي محمية أولا بواسطة جهازك الخاص، وإضافة لوجود ميزة كلمة السر التي يمكنك إعدادها للتطبيق فلا يفتحه أحد غيرك، وبهذا ستضمن الخصوصية التامة والأمان الكامل لبياناتك المسجلة في التطبيق.

دعم عدة لغات:

التطبيق حاليا يدعم عدة لغات، وأولها الإنجليزية، إضافة لدعمه 6 لغات أخرى، هذا يتيح إمكانية استخدام التطبيق بحسب اللغة التي تريدها بدون تقييد.

تحديثات جديدة حصل عليها التطبيق:

حصل تطبيق Core على تحديثات جديدة لإضافة:

  • 30 يوم تجريبية يمكن استخدام التطبيق مجانا من خلالها.
  • تحويل الصوت إلى نص لتسهيل عملية الإدخال.
  • تشفير البيانات بشكل تلقائي عند إضافة ميزة المزامنة.

مع تطبيق Core ستحصل على التحكم في الكامل في تفاصيل حياتك وإضافة البيانات وغيرها بكل أمان، وللحصول على مزيد من التفاصيل يمكن ذلك من خلال الموقع الرسمي: www.coreorganizer.net

[youtuber vimeo=’https://vimeo.com/131923005′]

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والايباد ونسخة لأجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ونسخ 4.0 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.5 (ظهر في تاريخ 18-04-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.8 (ظهر في تاريخ 14-04-2016)

الحجم باجهزة ابل: 14.9 ميجا (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 6.1 ميجا (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم ومفيد لكل شخص يرغب بتسجيل كامل تفاصيل حياته والتحكم بها.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المطور: Danbo Pty Ltd

السعر : مجاني


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المطور: Danbo Pty Ltd

السعر : مجاني


للتحميل عبر متجر أمازون:

المطور: Danbo Pty Ltd

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق Core لتسجيل وإدارة كامل تفاصيل حياتك الخاصة - مزايا احترافية
تطبيق Core لتسجيل وإدارة كامل تفاصيل حياتك الخاصة – مزايا احترافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى