اخبار الأندرويد

شركة Asus تبدأ توفير تحديث الأندرويد مارشيملو لجهاز ZenFone 2 Laser

مستخدمي هواتف Asus وبالضبط جهاز ZenFone 2 Laser، اليوم معنا خبر مفرح لكم، نعم يخص تحديث النظام إصدار الأندرويد الجديد، وبهذا يلتحق أصحاب هذا الجهاز بالركب.

شركة Asus تبدأ توفير تحديث الأندرويد مارشيملو لجهاز ZenFone 2 Laser
شركة Asus تبدأ توفير تحديث الأندرويد مارشيملو لجهاز ZenFone 2 Laser

تقوم شركة Asus منذ فترة قريبة بحملة كبيرة من أجل تحديث مجموعة أجهزتها، وقد قمنا بتغطية ذلك خلال الفترة الماضية، الدور الآن حان على جهاز ZenFone 2 Laser، وهو الذي سيحصل على تحديث الأندرويد مارشيملو بعد أن أطلقته الشركة نهاية العام الماضي بنظام الأندرويد المصاصة 5.1، وبهذا تكون قد وفت بوعدها لمستخدمي الجهاز الذين كانوا ينتظرون التحديث فعلا.

طبعا التحديث سيكون لنسخة ZE500KL من الجهاز على أن تشمل باقي النسخ لاحقا كما حصل مع النماذج الأخرى، والتحديث يأتي أساسا بكل مزايا نظام الأندرويد مارشيملو، ولكن أهم ما لفت الانتباه في هذا التحديث؛ قيام Asus بحذف أسطول التطبيقات المدمجة في النظام الخاصة به، وهي كثيرة تتجاوز الـ 20 تطبيقا، وقد كانت مزعجة بالنسبة للمستخدمين، وبقيام Asus بهذه الخطوة، فهي توفر للمستخدم حرية كبيرة ومساحة أكبر ليتصرف كما يريد ويستخدم ما يريد.

إن كنت تملك هذا الجهاز وبهذا الموديل بالضبط فما عليك سوى انتظار التحديث وسيصلك إن شاء الله، أما إن كنت تملك أحد أجهزة Asus الأخرى، فهذه قائمة بالأجهزة التي ستحصل على تحديث الاندرويد مارشيملو يمكنك فحص القائمة للتأكد من وجود جهازك ضمنها:

  • PadFoneS النسخة (PF500KL).
  • ZenFone2 النسخ: (ZE550ML/ZE551ML)
  • ZenFone2 Deluxe النسخة (ZE551ML)
  • ZenFone2 Laser النسخ: (ZE500KG/ZE500KL/ZE550KL/ZE600KL/ZE601KL)
  • ZenFone Selfie النسخة (ZD551KL).
  •  Laser ZE551KL
  • ZenFone Zoom ZX551ML
  • ZenFone Max ZC550KL

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق