اخبار الأندرويد

شركة Acer تعلن عن جهاز Liquid Zest Plus

كما هو واضح، شركة Acer لا تكل ولا تمل، هي متيقنة من أن السوق يسع الجميع، ورغم أنها ليست من المنافسين الكبار على القمة، إلا أنها تكتفي بحصة من الكعكعة وبعض البيض الذهبي من سوق الهواتف الذكية، ولذلك تطلق المزيد من الأجهزة، وآخرها ما ستتعرفون عليه اليوم معنا.

شركة Acer تعلن عن جهاز Liquid Zest Plus
شركة Acer تعلن عن جهاز Liquid Zest Plus

بالتأكيد يعلم الجميع أن شركة Acer تقوم سنويا بإطلاق عدة أجهزة في العام الواحد، وهو ما قامت به في معرض MWC الماضي، حين قامت بإطلاق ثلاث أجهزة دفعة واحدة، وها هي ذي تلحق الرابع، والذي يحمل إسم Liquid Zest Plus.

الجهاز الجديد تماما كما هو واضح من إسمه، فهو نسخة كبيرة من أجهزة الشركة السابقة، حرصت من خلاله على وضع العديد من المزايا التقنية المميزة، والتي ركزت على أهم عنصر منها وهي البطارية، بحيث يأتي الجهاز مع بطارية ذات سعة 5000 ميلي أمبير، فضلا عن باقي المزايا التقنية المناسبة والتي نلخصها في النقاط التالية:

  • شاشة  بمقاس 5.5 إنش، بدقة 720p.
  • معالج ميدياتيك MT6735 ثماني النواة.
  • الذاكرة العشوائية : 2 جيجا.
  • السعة التخزينية : 16 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش LED.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • دعم الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير.
  • نظام الأندرويد مارشيملو.

بالنسبة لهذه المزايا فهي لا بأس بها، أما السعر فهو 250 دولار، والحقيقة أنه مقارنة بهذه المزايا فالسعر مرتفع، ويصبح مرتفع أكثر إذا علمنا أن بهذا السعر يمكنك الحصول على جهاز بمواصفات تقنية أفضل بكثير من عند الشركات الصينية التي صارت تبدع، بالتالي على Acer التأكد من استراتيجيتها، وإن كانت لحد الآن هي تفكر في السوق الأمريكي فقط.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى