اخبار التطبيقات

خدمة VPN والحماية وتغيير iP للأيفون عبر تطبيق NetShade المميز جدا

ما هو أسوء شيء يقابلك أثناء تصفح شبكة الانترنت؟ نعم إنها رسالة: هذا الموقع أو الخدمة محجوبة في بلدك، ويقابلها أيضا رسالة هذه الخدمة غير متوفرة في بلدك وتدعم فقط بلدان معينة مثل أمريكا، هذا مزعج أليس كذلك؟ حسنا لن يكون كذلك بعد الآن مع خدمة رائعة يقدمها تطبيق NetShade.

تطبيق NetShade خدمة VPN والتخفي وتغيير iP للأيفون
تطبيق NetShade خدمة VPN والتخفي وتغيير iP للأيفون

تطبيق NetShade جاء ليوفر لك خدمة VPN سريعة، عالية الجودة، مع إمكانية الربط والحصول على أرقام iP لكثير من البلدان، ويمكن اختصار أهم المزايا التي يوفرها بـ:

  • الولوج إلى المواقع والخدمات المحظورة في بلدك أو المتاحة في بلاد محددة.
  • التخفي والتصفح الآمن في الشبكة.

بطبيعة الحال التطبيق يقدم خدمة بروكسي وVPN، يتميز بالموثوقية، حيث أنه يقدم الخدمة منذ عام 2004، أي خبرة تتجاوز 10 سنوات، وهدفه حماية الخصوصية، وإتاحة الشبكة لجميع المتصفحين، فمع التطبيق والخدمة التي يقدمها، فأنت في آمان، ولا خوف عليك من أعين المتطفلين والمتربصين على الشبكة.

تتوزع خوادم الشركة حول العالم في عدة دول، وهي آمنة، سريعة، ومشفرة بطريقة تضمن الأمان التام، وتتيح لك الدخول عبر البروكسي في حال الرغبة بالتصفح السريع والمضمون، أو استخدام خدمة VPN مميزة وآمنة، ومن ميزات التطبيق الرائعة أنه يتيح لك التغيير بين البروكسي وVPN بسرعة، فضلا عن إمكانية استخدام والانتقال من أرقام IP إلى أخرى بسرعة، وبساطة وسلاسة دون فقدان الاتصال لمدة طويلة.

تطبيق NetShade مجاني بشكل عام، ويقدم مدة 10 أيام للاستخدام المجاني التجريبي، ثم بعد ذلك إن أعجبتك الخدمة يمكنك الاشتراك بعد ذلك بحسب الخيارات المتوفرة، وحاليا يوفر التطبيق عرضا مؤقتا.

عرض خاص: تم تخفيض المحتوى المدفوع في التطبيق والذي يتيح لك الإشتراك لمدة عام كامل بنسة 33٪ – سارع باغتنام العرض.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0..

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 3.0 (ظهر في تاريخ 21-04-2015).

الحجم باجهزة ابل: 4.1 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم وضروري لكل راغب بالحصول على الأمان في التصفح من خلال خدمات بروكسي و VPN.

التحميل على أجهزة آبل:

المبرمج: Rayner Software

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق NetShade خدمة VPN والتخفي وتغيير iP للأيفون
تطبيق NetShade خدمة VPN والتخفي وتغيير iP للأيفون

‫5 تعليقات

  1. مش شرط تطالع اشياء محرمه انا استخدمه في بعض الالعاب ماتفتح معاي على الشبكه بس اذا شغلته تفتح معاي …كل واحد واستخدمه حق البرنامج

  2. ما يصلح ولا يجوز تناظر اشياء محرمه لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا الحين بلدك حضرها عنك عشان ايش علشان يا حبايبي ماتناضرون المحرم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى