اخبار التطبيقات

تطبيق ما تأكله؟ خدمة تقييم المطاعم مع الكثير من المزايا المفيدة والمطلوبة جدا، مجاني

أكثر ما يقوم به الناس حاليا هو مشاركة صورهم التي تروي باختصار ما يقومون به، وذلك عبر الشبكات الاجتماعية، الآن نعرض عليكم تطبيقا مميزا يساعد في تسهيل هذه المشاركات والنشاطات ويجعلها أسهل، وأهمها الخدمات التي تقدمها المطاعم وتقييم الأكل الذي تقدمه.

تطبيق ما تأكله؟ - لمشاركة الجميع صور طعامك مع الكثير من المزايا
تطبيق ما تأكله؟ – لمشاركة الجميع صور طعامك مع الكثير من المزايا

تطبيق اليوم اسمه: ما تأكله؟ باختصار هذا التطبيق يأتي ليوفر لجميع المستخدمين المكان المناسب لتصوير الطعام الذي يتناوله الآن، وتقديم رأيه حوله ونشر الصور الخاصة بذلك عبر شبكات التواصل الاجتماعي بسرعة وبساطة.

التطبيق يقوم على ثلاث عناصر مهمة:

  • تصوير الأكل.
  • الإخبار بمكان ذلك.
  • كتابة رأيك حول الأكل.

يمكن اعتبار التطبيق وسيلة لتقييم المطاعم والأماكن الخاصة بخدمات الطعام مثل الفنادق وغيرها، ويساعد بنشر آرائكم حول ذلك بسهولة، حيث يتيح لك التطبيق بعد تصوير الأكل الكتابة فوق الصورة رأيك من خلال كلمة: لذيذ، ويتغير حجمها من الصغير إلى الكبير بحسب رأيك في الطعام، مع إمكانية اختيار المطعم بحسب الإسم من خلال خيار البحث.

غير ذلك وقبل نشر الصور يوفر التطبيق إمكانية التعديل عليها، وإضافة الفلاتر المناسبة التي تجعل صورك أجمل وأفضل، ثم نشرها عبر واتس آب، أو انستغرام أو فيسبوك وتويتر وكذلك عبر الإيميل.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0.1 (ظهر في تاريخ 20-02-2016)

الحجم باجهزة ابل: 15.9 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم لتقييم خدمات المطاعم المختلفة وتقديم رأيك حول الطعام الذي تقدمه.

لتحميل التطبيق :

المبرمج: JigsawLab

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق ما تأكله؟ - لمشاركة الجميع صور طعامك مع الكثير من المزايا
تطبيق ما تأكله؟ – لمشاركة الجميع صور طعامك مع الكثير من المزايا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق