تطبيقات اسلامية

تطبيق مؤذني – يشمل مواقيت الصلاة القبلة وأقرب المساجد إليك، رائع للشهر الفضيل ومطلوب للجميع

نحن على أبواب شهر رمضان المبارك، لذا من اللازم على المسلم أن يحرص أكثر على صلاته، طبعا حرصه عليها طوال العام وليس في شهر رمضان فقط، ولكن في شهر رمضان خصوصية أكبر، والكثيرون يشتكون من عدم سماع الآذان بسبب تواجدهم في أماكن بعيدة عن المساجد أو بلدان ليس فيها مساجد، لكن مع الهواتف الذكية صار كل شيء ممكن، فقط ينقصك التطبيق المميز، وهو ما سنوفره لكم اليوم مع تطبيق مؤذني.

تطبيق مؤذني لعرض أوقات الصلاة مع أماكن المساجد
تطبيق مؤذني لعرض أوقات الصلاة مع أماكن المساجد

تطبيقنا لهذا اليوم يوفر لك جميع المزايا في تطبيق واحد، حيث يوفر لك الميزة الأساسية وهي عرض أوقات الصلاة لكل منطقة وبدقة، مع إمكانية ضبطها تلقائيا أو يدويا.

أيضا يوفر التطبيق ميزة عرض القبلة والاتجاه الصحيح في أي مكان كنت، مع عرض الأذكار المهمة مثل أذكار الصباح والمساء وغيرهما، مع تبويب خاص بعرض المناسبات الدينية المهمة خلال العام، والتحويل ما بين العام الهجري والميلادي لاستعراض التاريخ المقابل بطريقة صحيحة.

فضلا عن كل هذا التطبيق يوفر ميزة رائعة ومهمة، وهي استعراض الخريطة والإرشاد إلى أقرب المساجد إليك في المنطقة، مع إمكانية عرض دقيقة، مع توضيح أن التطبيق يتميز بتصميم راق ومميز، يجعل استخدامه سهل وبسيط وواضح، دون أن ننسى أن التطبيق يوفر ويدجت بحيث يعرض لك مواقيت الصلاة مباشرة من خلال مركز الإشعارات، بطبيعة الحال مع توفير أصوات أذان جميلة ورائعة.

هذا ويمكنك تذكير أصحابك بمواقيت الصلاة من خلال مشاركتها معهم عبر فيسبوك وتويتر وغيرها من شبكات التواصل الاجتماعي، ويمكن أن نصف مزايا التطبيق إضافة إلى تصميمه وواجهته بالرائع عامة والمفيد فعلا خلال الحياة اليومية للمسلم.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 2.3 (آخر تحديث 16-10-2015)

الحجم: 36.4 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi فقط)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق رائع ومهم لكل مسلم لمعرفة أوقات الصلاة مع استكشاف أقرب المساجد.

للتحميل :

المبرمج: Mahmoud Algayed 

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق مؤذني لعرض أوقات الصلاة مع أماكن المساجد
تطبيق مؤذني لعرض أوقات الصلاة مع أماكن المساجد
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. التطبيق رائع ومفيد ودقيق ولكن وللاسف عند اخر تحديث له لم يعد يفتح .. موبايلي يمكن قديم شوي ايفون ٤ واصداره ٧.٢.١ .شو الحل هل هناك تحديث قادم ليشمل كافة الاجهزه ….شكرا

  2. حملته ويقول لازم تشري التنبيهات لاوقات الصلوات بمبلغ ٢،٩٩
    ارجو الافادة وش الحل انتو تقلون مجاني وش الفائدة من عرضكم لنا

  3. من المفروض ان تكون مثل هذه البرامج خالية من الاعلان مثلا مو معقول انت قاعد تتصفح البرنامج وتقرء القران فجاة يطلعلك اعلان للدردشة مع صور نساء للاغراء يااخي اتقو الله في هكذا امور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق