تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة عملية ومفيدة لجميع المستخدمين ستجدون بها المطلوب

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

لعبة فطحل العرب - لعبة تحدي المعلومات والثقافة العامة
لعبة فطحل العرب – لعبة تحدي المعلومات والثقافة العامة

لعبة فطحل العرب – لعبة تحدي المعلومات والثقافة العامة – مجانا

لعبة فطحل العرب ستوفر لك جوا مليئا بالتحدي والمعرفة، من خلال هذه اللعبة عليك خوض غمار الكثير من الألغاز المعرفية، وهي عبارة عن أسئلة يجب عليك الإجابة عنها، حيث يتم عرضها بشكل مختصر وسريع، وعليك معرفة الجواب، فهي تعرض عليك 6 ألغاز دفعة واحدة وعليك إيجاد الحل لكل لغز، طبعا سيتم عرض حروف متقطعة أمامك، وعليك ربطها من أجل إيجاد الجواب الصحيح لكل لغز.

المطور: Finjan Apps

السعر : مجانا 


تطبيق متصفح الويب Opera Mini مع مزايا جديدة رائعة
تطبيق متصفح الويب Opera Mini مع مزايا جديدة رائعة

2- تطبيق متصفح الويب Opera Mini مع مزايا جديدة رائعة

الجميع يعرفون متصفح كروم، طبعا أوبرا من بين أشهر المتصفحات أيضا، بنسخته الأخيرة يمكن القول أنه يوفر مزايا لن تجدها في متصفح كروم، حيث أصبح الآن يدعم ميزة حجب الإعلانات، مزايا إضافية في تحسين التصفح، إضافة تأثيرات رائعة وتحسين الواجهة، طبعا وبشكل عام تسريع التصفح.

المطور: Opera

السعر : مجانا 


تطبيق Nova Launcher يحصل على تحديث جديد بمزايا إضافية
تطبيق Nova Launcher يحصل على تحديث جديد بمزايا إضافية

3. تطبيق Nova Launcher يحصل على تحديث جديد بمزايا إضافية

تطبيقنا الثاني هذا اليوم هو لانشر نوفا، هذا الأخير الذي حصل على تحديث جديد، من خلاله تم إضافة مزايا رائعة، أولا تم طرحه بالنسخة النهائية المستقرة، إضافة إلى دعم ميزة الوضع الليلي التي يتم تفيعلها في وقت محدد لتحسين الاستخدام عن طريق تعديل الإضاءة، طبعا وتحسين على التصميم بما يسمح بتعديل المجلدات وطريقة فتحها وعرضها، باختصار يمكن وصفه من بين أفضل تطبيقات اللانشر المفيدة.

المطور: TeslaCoil Software

السعر : مجانا


تطبيق The Rock Clock منبه تحفيزي ومنشط عند كل صباح
تطبيق The Rock Clock منبه تحفيزي ومنشط عند كل صباح

4- تطبيق The Rock Clock منبه تحفيزي ومنشط عند كل صباح

من خلال هذا التطبيق تستطيع ضبط المنبه للاستيقاظ كل صباح مع رسم هدف محدد يمكنك القيام به خلال ذلك اليوم، ستتلقى رسائل فيديو من خلال التطبيق من عند شخصية مشهورة، تحفزك وتحثك على تنفيذ هدفك، تصميم التطبيق عصري ومميز.

المطور: 7 Bucks Entertainment Inc

السعر : مجانا


تطبيق TripIt: Trip Planner لرسم خطة سفرك بدقة
تطبيق TripIt: Trip Planner لرسم خطة سفرك بدقة

5. تطبيق TripIt: Trip Planner لرسم خطة سفرك بدقة

موسم الاصطياف والعطل اقترب، ما رأيك لو ترسم خطتك لقضاء رحلة سفر وعطلة أو سياحة ممتعة؟ نعم هذا التطبيق سيقوم بمساعدتك على رسم المسارات التي ستقوم بها، يساعدك في ضبط أعمالك اليومية، بما يضمن عدم تضييع الوقت، الوقوع في عراقيل وغير ذلك، تطبيق مفيد ونافع جدا.

المطور: TripIt, Inc

السعر : مجانا 


تطبيق Pictures معرض صور بمزايا كثيرة رائعة
تطبيق Pictures معرض صور بمزايا كثيرة رائعة

6. تطبيق Pictures معرض صور بمزايا كثيرة رائعة

تملك الكثير من الصور في جهازك؟ تريد استعراضها بطرق عدة؟ مثلا بحسب المكان، التاريخ، وحتى حمايتها بأرقام سرية؟ هذا هو التطبيق المناسب لك.

المطور: DIUNE

السعر : مجاني


تطبيق Video To GIF لتحويل الفيديو إلى صور متحركة
تطبيق Video To GIF لتحويل الفيديو إلى صور متحركة

7. تطبيق Video To GIF لتحويل الفيديو إلى صور متحركة

الصورة المتحركة حاليا الأكثر انتشارا، من خلالها يمكنك التعبير عن الكثير في أجزاء من الثانية، هذا التطبيق يوفر لك ميزة تحويل مقاطع الفيديو إلى صور متحركة بكل سهولة وبساطة.

المطور: Atredroid

السعر : مجانا 


لعبة Microtrip المميزة والرائعة لكثير من المتعة والتسلية
لعبة Microtrip المميزة والرائعة لكثير من المتعة والتسلية

8. لعبة Microtrip المميزة والرائعة لكثير من المتعة والتسلية

اللعبة تدور أحداثها في الجسم عليك مساعدة الخلية على الوصول إلى أعمق منطقة، طبعا هناك بعض العوائق عليك تجنبها أو القضاء عليها، اللعبة مميزة ورائعة فعلا.

المطور: Triple Trip Studio

السعر : مجاني


تطبيق JollyChic: ملابس وأدوات النساء بأسعار مميزة والدفع عند الاستلام
تطبيق JollyChic: ملابس وأدوات النساء بأسعار مميزة والدفع عند الاستلام

9- تطبيق JollyChic: ملابس وأدوات النساء بأسعار مميزة والدفع عند الاستلام

تطبيق JollyChic المخصص للنساء، يوفر كل ما له علاقة بهن من: ملابس، حقائب، أحذية، الحلي بكل انواعه والمجوهرات، وكذلك ديكور المنزل، ويتم عرض أكثر من 300 سلعة يوميا للبيع، في شتى الأنواع المذكورة سابقا.

التطبيق يوفر لكن بشكل عام أكثر من 30 ألف سلعة نسائية مختلفة، متجددة، ويوفر ميزة الشحن السريع المجاني في حال جاوزت قيمة المشتريات 99$، والسلع تصل لباب المنزل خلال 5-7 أيام، بكل ضمان وأريحية.

المطور: JOLLYCHIC EC LIMITED

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى