اخبار التطبيقات

برنامج زيادة متابعين و لايكات نسخة انستقرام – مزايا رائعة وما يبحث عنه جميع رواد انستقرام

عند استخدام التطبيق الرسمي لشبكة انستغرام تجد نفسك مع مزايا محدودة، أهم ما ينقص هو عدم إمكانية الحصول على متابعين متفاعلين مع المحتوى الذي تقوم بمشاركتها، والميزة الثانية غياب إمكانية تحميل المحتوى الذي تشاهده، من صور ومقاطع فيديو، دوما نقدم لكم الحلول، واليوم سيكون معنا الحل.

برنامج زيادة متابعين و لايكات نسخة انستقرام - مزايا رائعة
برنامج زيادة متابعين و لايكات نسخة انستقرام – مزايا رائعة

اليوم سيكون معنا برنامج زيادة متابعين و لايكات نسخة انستقرام، والتطبيق مهم وضروري ويبحث عنه أغلب مستخدمي الانستقرام ، فيمكنك من خلاله تحميل الفيديوهاتأو الصور، مع إعادة نشرها، بالإضافة للحصول على متابعين عرب وبحسابات حقيقية وليست وهمية، وإمكانية حصولك على لايكات وتفاعل لأي فيديو أو صورة تقوم بنشرها عبر حسابك.

ويمكن القول أنهما أبرز ميزتين يبحث عنهما مستخدمي شبكة انستغرام ولنعيد توضيحها أكثر كالتالي:

1- خاصية تحميل الفيديوهات والصور:
شاهد و تصفح حسابك مثل ما تتصفحه عبر تطبيق الانستقرام، ولكن لديك خياران تحت كل صورة أو فيديو، وهما: تحميل أو إعادة نشر، وبالضغط على أي منهما سيقوم التطبيق بتنزيل العنصر المختار إلى مكتبة الصور الخاصة بك.
2- خاصية الحصول على متابعين ولايكات:
طريقة عمل التطبيق سهلة وبسيطة ما عليك سوى أن تتابع أشخاص لكسب القطع النقدية كلما تابعت أشخاص أكثر ستكسب نقود أكثر ومن ثم استخدام القطع النقدية الخاصة بك لتشهر حسابك الخاص والحصول على آلاف المتابعين والإعجابات (اللايكات).
يمكن وصف التطبيق بأنه الخيار الأمثل لكل مستخدمي شبكة انستغرام، ومن خلاله يمكنهم الحصول على جميع مزايا انستغرام وزياة عن ذلك تحميل المحتوى والحصول على إعجابات وتفاعل بكل كبير.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.1 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 10-05-2015)

الحجم باجهزة ابل: 13.8 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز لاصحاب الانستقرام، يشمل ميزات حصرية جميلة للحصول على الإعجابات وتحميل الفيديو والصور .

المبرمج: Romman Smart Applications LLC

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

برنامج زيادة متابعين و لايكات نسخة انستقرام - مزايا رائعة
برنامج زيادة متابعين و لايكات نسخة انستقرام – مزايا رائعة

‫3 تعليقات

  1. حل مشكله فتح الروابط في الفيس بوك لو حد يعرف يقولنا ولو ظهرت عند حد ولا انا بس المشكله من حولي 3 ايام فقط جهازي 6 بلاس 64

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى