اخبار الايفون

أول الصور المسربة لجهاز الأيفون 7 – ما رأيكم بالتصميم ؟

كما أخبرناكم سابقا، التسريبات تبدأ صغيرة ثم تكبر مع الوقت، هذا ما يتعلق بكل الشركات، ومنها شركة آبل، كما علمتم جميعا أن الشركة تعمل على جهاز الأيفون 7، والذي أخبرناكم بالكثير من التفاصيل حوله، وحان الوقت للتعرف على التصميم الرسمي الخاص بالجهاز.

أول الصور المسربة لجهاز الأيفون 7 - ما رأيكم بالتصميم ؟
أول الصور المسربة لجهاز الأيفون 7 – ما رأيكم بالتصميم ؟

صور رسمية مسربة لجهاز الأيفون 7 !

الصورة التي ترونها أمامكم وبحسب المصدر فهي لجهاز الأيفون 7، أولا دعونا نؤكد لكم أن تصميم الجهاز ليس غريبا عنكم، فكل متابع لمقالاتنا حول الأيفون 7 يعلم أننا أفدناكم بالعديد من الصور المسربة لتصاميم الجهاز، وكلها كانت تدور حول هذا التصميم بالضبط، بالتالي فإن هذا يؤكد لنا صدق التسريبات السابقة، إضافة إلى صدق هذا التسريب.

الصورة السابقة إضافة إلى الصورة اللاحقة التي سنعرضها هي عبارة عن صور يمكن وصفها بالصحفية، وهي التي تستخدم في الإعلانات أو العروض الصحافية، وبالتالي فهي أوضح صورة للجهاز، توضح تفاصيل التصميم بدقة، مع العلم أن البدء بظهور هذه الصور يعني قرب تسريب صور حقيقية للجهاز كما يظهر في الواقع.

التصميم لا يختلف أبدا عن الأيفون 6s ؟!

نعم لا داعي للاستغراب، ما ترونه أمامكم هو أيفون 7، ولكن على عكس ما يتصوره محبي شركة آبل؛ فلن تقوم آبل بإضافة الكثير من التغييرات على التصميم، بل قد لا يكون ما ترونه أمامكم تغييرات كبيرة، بل هي مجرد تغييرات طفيفة، تشمل الهوائي وهي تلك الخطوط البيضاء خلف الجهاز.

أخبرناكم في مقال سابق حول نية آبل اعتماد نفس مقاسات الأيفون 6s، بالتالي إن كنت تعتقد أنك ستشاهد جهاز أنحف أو مختلف من حيث المقاسات فعليك إبعاد هذه الفكرة عن ذهنك، ربما سيكون الفرق في الوزن باعتبار اختلاف القطع الداخلية التي سيعتمد عليها الأيفون 7، فقد يكون أخف وزنا أو أثقل بعض الشيء، فلم يتم تسريب أي تفاصيل حول هذا الأمر.

الصورة التي سترونها الآن تستعرض الألوان التي سيتوفر بها الأجهاز، كما هو واضح الألوان هي نفسها، لا يوجد لون جديد، إلا في حال قامت آبل بتطوير نسخ بلون آخر في وقت لاحق فهذا أمر مختلف.

2

 

انتظروا، التصميم ليس كل شيء، الأيفون 7 سيحمل مزايا تقنية مبهرة:

ربما كثيرون يهمهم التصميم، وهو أهم ما يجذبهم للجهاز، لكن آبل لن تنس هذا الأمر، هي تعرف جيدا عن ماذا يبحث المستخدمون، لهذا عليكم التأكد أن الأيفون 7 سيحمل مزايا تقنية تجعله الجهاز الأفضل، فإن كانت آبل لم تغير كثيرا في التصميم، فهي ستضيف مزايا تقنية تجعل مستخدمي الأجيال السابقة يهرعون من أجل الحصول على هذا الجهاز.

ابتداء من المعالج، الكاميرا ذات الدقة العالية، والبطارية ذات الأداء الجيد، وربما بعض المزايا الخفية التي ستعلن عنها آبل، من المتوقع أن يجعل كل هذا الأيفون 7 الجهاز الجاذب لمحبي أجهزة الأيفون فعلا، ويدفعهم للحصول عليه.

لا تنسوا، هناك iPhone 7 Plus:

طبعا لحد الآن لدينا صور مؤكدة لتصميم جهاز الأيفون 7، لكن نسخة بلس أو iPhone 7 Plus وهي النسخة الأكبر، تم تسريب صور خاصة بها أيضا، وقد لخصنا لكم تفاصيل الجهاز في هذا المقال، وما سيميز ذلك الجهاز اختلاف التصميم قليلا، باعتبار حصوله على كاميرتين من الخلف، أي كاميرا مزدوجة العدسات بدلا من عدسة واحدة.

إضافة إلى حصوله على نظام الرابط الذكي، حيث يمكن ربط إكسسوارات خارجية مع الجهاز مثل لوحة المفاتيح وغيرها، تماما كما في جهاز الآيباد برو، طبعا ننتظر تسريب الصور الحقيقية للجهاز أيضا، ومن المحتمل ألا يطول هذا الأمر حتى نتعرف على تفاصيل الجهازين معا وبشكل كبير.

ما رأيك في تصميم الأيفون 7 ؟ هل أنت من المهتمين بالتصيم أم المزايا التقنية ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

‫80 تعليقات

  1. ياحبيبي كل اللي قاعد يتكلم عن الأيفون مع احترامي الشديد يجهل الشي الكثير عنه لأن مافي أي مقارنة بين الأيفون وبين زبالة كوريا اللي تدعي إنها تصنع جوالات ولحد الآن ماوصلت ربع اللي وصلته أبل

    1. آبل لا تزال تعتمد على سامسونج لتصنيع مكونات داخلية هامة لأجهزة iOS
      سامسونج هي أكبر مزودة لشركة آبل بالشاشات المستخدمة في الجهاز أبل
      سامسونج ستكون مسؤولة عن إنتاج نسبة معينة من معالجات A8

  2. تطبيقات بأحجام كبيرة وأغلبها مدفوع ورغم كذا جودة سيئة وخدمة اقل من المستوى المتوقع آن الاوان للتغيير ما راح ادفع في جهاز غبي مبلغ وقدره فقط لان اغلب الناس ماخذينه موضة وفشخرة فيه اجهزة كثير افضل من كل النواحي وبنصف السعر تقريبا او اكثر شوي نصيحة ابعدو عن الايفون

  3. الايفون للأسوأ يوم بعد يوم لا جديد يكرر نفسه وكل الأجهزة في تطور مستمر وبتسبق الايفون بمراحل في تقنيات ومميزات جديدة وصاحبنا الايفون يدور مكاسب باقل جهد

  4. الصور المسربه يوضح في تصويرها انها مسربه ، حتى الجالكسي اذا تسربت صوره تكون مغبشه وجوده معفنه ؛ لكن هذي الصور اللي في الخبر بجودة عالية وواضح انه واحد فاضي وقال خلني اطقطق عليهم وعدّل على ايفون ٦ اس وساق ام أمها عليكم وانتم مصدقين

  5. الايفون الفتره صاير خاين كثير التطبيقات لاتعمل بشكل ممتاز التحديثات الجديده حجمها يفوق سعة الجهاز فقدنا الكثير من البرامج الممتازه والعمليه بسبب الاحتكار جودة البرامج اصبحة سيئه لدرجة كبيره الشاشه لاتعمل بشكل لائق ماهذا يا APPLE انتم تسعون خلف المكاسب فقط الان بعض الاجهزه غير صالحه للعمل مع توفر التحديثات الجديده هل يعقل هذا

  6. أبل تعجبني فيه تطور او لا يكفي ان الأجهزه او الشركات الاخرى عينها على أبل دائماً
    أبل إلا الامام والقلب يدعيلك ياحبيلك ياحليلك

  7. فعلا منتجات أبل للناس الفاهمة
    فالمتابع لمنتجات أبل أنها لاتهتم بالشكل الخارجي كثيرا
    ومع هذا استمعت لمطالب عملائها عندما طالبوا بشاشة
    أكبر فنزلوا الايفون بلس بإصادراته المتعددة
    وأيضا نحفوا الاجهزة لكن تبقى أهم ميزة بأجهزة أبل والتي
    يفتقدها معظم الاجهزة الاخرى هي الامان والذي يشتكي
    من أن أجهزة أبل مغلق ولا يمكن العبث بمحتوياته الداخلية
    هذا من أجلك لتحفظ لك خصوياتك
    دائماأبل في كل إصدار جديد تطور من قوة الجهاز
    ولاننسى التحديثات المتتالية لحل أي مشكلة طارئة
    والذين ينتقدون أبل تجدهم هم أول من يقتني هذه الاجهزة
    عند أول نزول لها في السوق
    لنكن منصفين ونعطي هذه الشركة العملاقة حقها

  8. للمعلومية : هذي مجرد صور تسريب !!
    ولا نعلم هل هي صحيحة أم خاطئة ..
    وأبل كالعادة تبهرناا فلا تتسرعو بالحكم ،

  9. والله اشغلتونا بالتصميم والتسريبات مره كمرتين ومره هذا التسريب الفعلي لها والحين الصحيفي ابل خلاص ضايعه وبس

  10. أضحكني المقال حيث يقول

    مميزات مبهرة

    ومنها الرابط الذكي لربط لوحة مفاتيح وو الخ ..

    هذه الميزة من ايام النوت 2 وانا اسويها ويمكن طلعت قبل

    فعلا جهاز الايفون غبي ومتأخر مقارنة بنظام الأندرويد وسامسونج

    1. أخي عدنان لا تقارن أبل بأندرويد !!
      يكفي أن بياناتي محمية بالكامل ولا يمكن سرقتها
      ويكفي أن نظامي ما يعلق فوق ما انا كارفه ..
      فكر قبل أن تتسرع بقراراتك

  11. شركه لم تقدم الا الايباد والماك
    اما الجوال فمنذ ايفون ٦ وهي تستغفل عملائها بتغيرات وهميه وغير ملحوضه للمستخدم العايدي
    شركه لاتملك اي تقدم من بعد ستيف

  12. الشركة كل تطور الى الامام
    وشركة ابل هي نفسه نفس المزيا مافي تطور اشتره ايفون 5s
    وشتره 6s
    نفس كل شي في ادخل
    اما الخارج في تقدام
    شريكة يامسونج تتطور اكثر با كثر

    بس انا حالين مستخدم ابل من يوم صناعه 4s
    الى الان ونااستخدم 4s 64g
    البرامج هي نفسه والقوه نفسه وصناعه نفسه
    مافي تطوراكثر اخلتف احاجه بسيطه في الجوال

    1. الله لا يسامح اللي درسك املاء!! انت سبب خسارة أبل ،، خذ لك جوال كشاف وعلَّق ع كيفك.

  13. ارى من وجهة نظري انكم تلتفتون الى التطبيق الخاص بكم وتهتمون بتطويره وتهتمون بأمور التقنيه المفيده والتي تعود بالنفع لنا ولكم.. وتتركون مثل هذه المواضيع الغير مفيده والسابقه للاحداث. وشكرا لكم

  14. يا جماعة انا ابشر ابل بالخسارة المتتالية
    مثل ما صار مع نوكيا لما يصير الشغل في هبل.

    يا جماعة انا من محبي الايفون لكن في اجهزة منافسة بقوة مثل هواوي بي ٩ جهاز خرافي جدا واتش تي سي ١٠
    وعنجد انا جربتهم اجهز ما بتعلق وبطارية قوية
    راح يخربو على ابل اذا ما حسنت بعض الامور

  15. في الليلة الظلماء يفتقد البدر !!!! وينك يا ستيف جوبس لترى الايفون وهو ينحدر بعد ما كان طاير في السماء

  16. شكراً للناشر على توضيح الامور ،ثم انني انتظر الحصول على هذا الجهاز ،باقرب وقت،لكن يوجد لدي لخبطه بين الاجهزه ،مثل ايفون بلس ،وهو الافضل بنظري ،لكن تبقى مشكلة كسره او انحنائه عندما تنساه داخل جيبك الخلفي ،!!!هل ابل طورة الجسم الخارجي وجعلته اقوى من سابقه؟ وهل ايفون سبعه برو سيكون بنفس القوه وبنفس المزايا التي ذكرة عن الايفون سبعه القادم؟،اريد شرح عن هاذان الامران الذي ذكرتهما ،وشكراً جزيلاً على الشروحات دائما ،.ونحن بانتظار شرحكم المفصل عن هذه الامور ،مره اخرى شكراً وسلامي لكم،.

  17. اڶـسْـﻸمُ عـلْـيٌكم ورَحْـمـٌھُ الـلّـھ وبرَكَـاتھ

    اللهمَّﷺصَلِّﷺوَسَـــلِّمْﷺوَبَارِكﷺْعلىﷺنَبِيِّنَـــاﷺمُحمَّدﷺ

    هيه ابل كذا غبية جداً
    كل الشركات في التصميم تتغير بأشكال جذابة إلا أبل
    كل الشركات تتطور في الموصفات إلا أبل مثل العجوز
    كل سنة تتمخض بنفس النوعية ولا جديد سوى حركة
    بسيطة مثل حركة الاطفال

    ولاكن مع هذا مجبرون عَلَےْ أن نصبر لان الايفون يبقى الاجود

  18. التصميم عادي جدا ، اذا لديهم مميزات برامجيه اخرى فاتمنى اضافتها في النظام ويحمل على جميع النسخ السابقه ولاداعي لشراء الجهاز الجديد ، بلاشي استنزاف

  19. ابل لو تهورت ونزلت هذا الشكل الذي فقط غيرت فيه الخط الابيض من الخلف ( الهوائي) معناه راح كثير يسحب ع ايفون 7 وياخذ له ايفون 6s لانه اجمل شكلا من الخلف وايضا نفس القدرات فقط اختلاف شي طفيف لا احد يحس فيه اصلا. مثل المعالج وخرابيطهم هذي كلها مانحس فيها خرط فاضي. الناس تبحث اكثر ع شكل انيق.

  20. أعاده تصليح الايفون 6s &6 ومن ثم بيعه على انه 7 الظاهر عندهم ستوك كبير ومتوهقين فيه مثل ما صار مع 5se

  21. للأسف شركة ابل لازالت تستخف بعقول عملائها ولايعتبر التجديد بنسخة ٧ شي جديد ابدا .
    على الشركة ان تغير بالتصميم كلياً وتضيف خصائص للنظام تفتح من خلاله المجال لمستخدمي الاجهزه بالمرونه كما هو الحال مع الاجهزة الاخرى المنافسه . ليت الشركه تخسر حتى تقدر رغبة عملائها

  22. اشعر بان ابل تفشل ، خصوصاً مع كثرة الشركات المنافسة لها مثل سامسونج وهواوي وغيرها على ابل ان تجذب الناس اكثر لهاتفها وتحقق رغبات الاغلبية وتلبي احتياجاتهم و الا لن تبقى ابل في الصدارة

  23. المهم هي البرامج والميزات بالجهاز. ومن البداية يشتغلوا ع نظام الجهاز . حتى ما يقولوا لبعدين ان في خلل في النظام . وشكرا ابل وشكرا اخبار التطبيقات

  24. التصميم بالنسبة لي يأتي ثالثا بعد المواصفات اولا وحجم الشاشة ثانيا

    فننظر الى مواصفاته اولا ثم نقرر

  25. مو قلتلكم هو هو بس بزياده لون جديد والمشاكل الموجوده سابقاً موجوده حالياً بطاريه +ios بأخطاء+نظام مقفل ومحتكر + سعر غالي
    وادفع فلوس ياصابر

  26. لاجديد في الشكل وحواف الشاشة من الاعلى والاسفل بشعه جدا لذلك لا جديد من ابل ويعتبر الشكل للجهاز سئ جدا. اذا فعلا هذا هو الشكل النهائي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق