اخبار الأندرويد

تسريب صورة الجيل الجديد من Moto X – مع حساس البصمات

حديثنا اليوم سيكون متجددا، وبالضبط حول جهاز موتورولا القادم ونقصد به الجيل الجديد من Moto X، من المتوقع أن يحمل الرقم 3، وبالتالي فسيكون الجيل الثالث، اليوم معنا صورة مسربة للجهاز.

تسريب صورة الجيل الجديد من Moto X - مع حساس البصمات
تسريب صورة الجيل الجديد من Moto X – مع حساس البصمات

في حين أن أغلب الشركات قامت باستغلال معرض الجوال الدولي MWC وقامت بالكشف عن أجهزتها ومنها سامسونج، LG، وشياومي وغيرها من الشركات، وبعضها عقد مؤتمرات لاحقة للكشف عن جديده، إلا أن موتورولا لا تزال في غفوة، ولحد الآن لم تقم بالكشف عن جديدها، وإن كان الأمر عاديا مقارنة بما مضى من الزمن وكما هي عادة الشركة، إلا أن أغلب الشركات قامت بتقديم موعد الكشف عن أجهزتها لاستغلال أكبر وقت ممكن في السوق.

على كل حال؛ من المفترض أن تقوم موتورولا بالكشف عن جهازها الجديد من سلسلة Moto X في وقت قريب، وهو ما كشفته الصورة المسربة التي ترونها أمامكم، والتي كما يظهر تم التقاطها بدون علم صاحب الجهاز، والذي قد يكون أحد الموظفين في الشركة، على كل حال هذه الصورة تعطينا نظرة تقريبية حول ما تنوي شركة موتورولا إضافته في جهازها.

البداية طبعا عن الميزة الغائبة دوما عن أجهزة موتورولا، وهي حساس البصمات، يبدو أن الشركة قررت الاعتماد عليه مؤخرا وبالضبط في الجهة الأمامية من خلال زر الشاشة الرئيسي، والتسريب يظهر اعتماد الجهاز على منفذ USB-C، كما يظهر بوضوح أن قطر عدسة الكاميرا الأمامية كبيرة، مما يعني أن الشركة ستركز عليها بشكل جيد.

وإن كشفت لنا هذه التسريبات بعض ما نرغب بمعرفته حول خطط موتورولا، إلا أنه ينقص أهم العناصر وهي المزايا التقنية، ولعل الأيام القليلة القادمة ستكشف لنا المزيد من التفاصيل من خلال عرض المزايا التقنية وكذلك التصميم.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى